حالة الطقس: غائم جزئي وماطر

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف.

حالة الطقس: غائم جزئي وماطر

من المتوقع أن ينتشر تساقط الأمطار ليل الثلاثاء وفجر الأربعاء

يتوقع الراصد الجوي أن يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، هذا ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر

 وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 ومن المتوقع أن ينتشر تساقط الأمطار ليل الثلاثاء وفجر الأربعاء تدريجيا ليشمل المناطق الوسطى من البلاد وبعض المناطق الجنوبية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء غائم جزئي

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية والساحلية من البلاد، وخلال ساعات الليل المتأخرة ينتشر تساقط الامطار للمناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الأربعاء غائم جزئي وماطر

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

الخميس غائم جزئي

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ولطيفا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات