السبت في حيفا: لن يسقط اليرموك

دعا ناشطون إلى تظاهرية احتجاجية، السبت في ساحة الأسير في حيفا، على استمرار الحصار المفروض على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا ومحاولات تنظيم الدولة الإسلامية - داعش فرض السيطرة عليها.

السبت في حيفا: لن يسقط اليرموك

دعا ناشطون إلى تظاهرية احتجاجية، السبت  في ساحة الأسير في حيفا، على استمرار الحصار المفروض على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في سوريا ومحاولات تنظيم الدولة الإسلامية - داعش فرض السيطرة عليها.

وجاء في دعوة المنظمين أن “تنظيم داعش يجتاح مخيّم اليرموك بالتّعاون مع جبهة النّصرة، النّظام وأعوانه يتكالبون عليه، وكتائب المعارضة تقف متفرّجةً دون أن تحرّك ساكنًا. ٢٠ ألف فلسطينيٍّ ممّن بقوا في المخيّم وصمدوا في ظلّ حصارٍ ممتدٍّ لسنتين معرّضون لمخاطر الموت والتّهجير، والمقاومون الفلسطينيّون الّذين يدافعون عنه، وعلى رأسهم أكناف بيت المقدس، يجدون أنفسهم وحيدين معزولين في معركة حماية اليرموك والمواجهة”.

وأضافوا في الدعوة: رفضًا للحصار والإرهاب والاستبداد، وكسرًا للصّمت، ندعوكم للمشاركة في التّظاهرة الاحتجاجيّة تحت عنوان: "هنا حيفا: لن يسقط اليرموك.  السّبت، ٤-٤-٢٠١٥، السّابعة والنّصف مساءً (١٩:٣٠)، في ساحة الأسير بجادة الكرمل (بن غوريون) - حيفا”.

رابط الدعوة في فيس بوك

التعليقات