اعتقال شابين من اعبلين بشبهة ضلوعهما بجريمة قتل أحمد كيوان

بحسب ما أوضحته الشرطة فقد تم إلقاء القبض على شابين بالثلاثينيات من العمر، تنسب لهما الضلوع في جريمة القتل، إذ تواصل الشرطة التحقيق في خلفية الحادث والجريمة.

اعتقال شابين من اعبلين بشبهة ضلوعهما بجريمة  قتل أحمد كيوان

مقتل أحمد كيوان من مجد الكروم طعنا بسكين في بيتح تكفا

اعتقلت الشرطة، اليوم الاثنين، شابين من قرية اعبلين في الثلاثينات من العمر، وذلك بشبهة ضلوعهما في جريمة القتل التي راح ضحيتها المرحوم أحمد كيوان(51 عاما)، من قرية مجد الكروم.

وتنظر المحكمة ظهر اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما في جريمة قتل    كيوان، في الخمسين من عمره، الذي عثر عليه بالأسبوع الماضي جثة هامدة في مكان عمله في مدينة بيتح تكفا.

وبحسب ما أوضحته الشرطة فقد تم إلقاء القبض على شابين بالثلاثينيات من العمر من قرية اعبلين، تنسب لهما الضلوع في جريمة القتل، إذ تواصل الشرطة التحقيق في خلفية الحادث والجريمة.

مقتل أحمد كيوان من مجد الكروم طعنا بسكين في بيتح تكفا

 ولقي أحمد كيوان مصرعه صباح  الخميس الماضي طعنا بسكين في مدينة بيتح تكفا، حيث عثر في ساعات الصباح المبكرة على جثته وهو ملقى على الأرض في شارع 'مئير جوطمان' بالمدينة، وتبين بعد الفحص أنه مصاب بطعنات، وأعلن عن وفاته على الفور.

وقال ناطق بلسان 'نجمة داوود الحمراء' إن 'الطواقم الطبية لنجمة داوود الحمراء أعلنت وفاة شخص يبلغ من العمر 51 عاما في بيتح تكفا تم العثور عليه وهو مصاب بطعنات'.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أن 'مهمة التحقيق في حادث القتل على ألقيت على طاقم تحقيق خاص من أجل الوصول إلى فك رموز القضية بأسرع وقت ممكن'.

التعليقات