يافا: مظاهرة لدعم مخيم اليرموك

تظاهر عشرات الناشطين، أمس الاثنين، في جنينة الغزازوة في مدينة يافا دعمًا للشعب السوري ولمخيم اليرموك على وجه التحديد الذي يواجه القصف والقتل على يد التنظيمات الإرهابية.

يافا: مظاهرة لدعم مخيم اليرموك

تظاهر عشرات الناشطين، أمس الاثنين، في ״جنينة الغزازوة״ في مدينة يافا دعمًا للشعب السوري ولمخيم اليرموك على وجه التحديد الذي يواجه القصف والقتل على يد التنظيمات الإرهابية.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بقتل المدنيين أبناء مخيم اليرموك مثل 'من اليرموك طلع القرار... ثورة وانتصار' و'لا عودة عن حق العودة' و'الحرية للشعب السوري' و'عاشت فلسطين، عاشت سوريا، عاش الوطن العربي'.

وقال الناشط جهاد عبد الله لـ'عرب ٤٨' إننا 'نظمنا هذه التظاهرة لدعم أهلنا في مخيم اليرموك ولدعم شعبنا السوري، وذلك بغضّ النظر عن تأييدنا كأفراد للنظام السوري أو عدمه، إذ أن الألم وهول الكارثة في المخيمات الفلسطينية وسوريا هو واحد'.

وأضاف: 'أكدنا في هذه المظاهرة على دعمنا للاجئين الفلسطينيين وحقهم في العودة على كامل التراب الفلسطيني، وسيكون هنالك سلسلة من الفعاليات الاحتجاجيّة قريبا في يافا والمنطقة دعمًا لمخيم اليرموك'.

وشهدت الأيام الأخيرة مظاهرات عدة نصرة لمخيم اليرموك منها في حيفا، رام الله، غزة، رهط وعمان، ومن المقرر أن تجري اليوم تظاهرة في القدس.

التعليقات