وادي عارة: استعدادات لتظاهرات احتجاجية ضد جرائم هدم المنازل العربية

تستعد اللجان الشعبية في بلدات منطقة وادي عارة، لتنظيم تظاهرات احتجاجية ضد جرائم هدم المنازل العربية، وتضامنا مع عائلة عبد الغني إغبارية، وذلك السبت المقبل.

وادي عارة: استعدادات لتظاهرات احتجاجية ضد جرائم هدم المنازل العربية

أوقفوا جرائم هدم المنازل العربية

تنظر المحكمة في مدينة حيفا بتاريخ 3.5.2015 بطلب المحامي محمود خالد محاجنة، في ملف قضية منازل عائلة عبد الغني إغبارية في أم الفحم، بعدما جمدت الأسبوع الماضي مؤقتا قرار الهدم حتى الثالث من الشهر المقبل.  

وتستعد اللجان الشعبية في بلدات منطقة وادي عارة، لتنظيم تظاهرات احتجاجية ضد جرائم هدم المنازل العربية، وتضامنا مع عائلة عبد الغني إغبارية، وذلك السبت المقبل.

وقال عضو اللجنة الشعبية وسكرتير فرع التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة أم الفحم، محمود أديب إغبارية، لـ'عرب 48' في وقت سابق إن 'اللجنة الشعبية أقرت سلسلة من الخطوات التصعيدية في ملف قضية المنازل المهددة بالهدم التابعة لعائلة عبد الغني في حي عين إبراهيم، وقررنا المباشرة بتنفيذ الخطوات الاحتجاجية ومنها تنظيم سلسلة بشرية وتظاهرات تضامنية مع أصحاب المنازل المهددة بالهدم بعد أن ناقشنا قرار المحكمة الأخير'.   

وأشار إلى أن 'اللجنة الشعبية قررت تشكيل لجان مراقبة وحراسة للمنازل المهددة بالهدم'.

وبحثت اللجنة الشعبية أيضا مسألة إعادة هيكلة وبناء اللجنة الشعبية في وادي عارة، وأكدوا على ضرورة التعاون بين لجان قرى وادي عارة. وتطرق الاجتماع إلى أهمية إحياء ذكرى النكبة بما يليق بالذكرى ومدينة أم الفحم.

التعليقات