حالة الطقس: أجواء حارة والصيف على الأبواب

تصبح درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

 حالة الطقس: أجواء حارة والصيف على الأبواب

ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا جدا في المناطق الجبلية

 ترتفع درجات الحرارة بشكل جدي خلال الأيام المقبلة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالبا صاف، وربيعيا لطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وتصبح درجات الحرارة مطلع الأسبوع أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمسا وربيعيا دافئا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا.

وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها خلال أيام الأسبوع، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للحرارة في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 وبحسب 'طقس فلسطين' من المتوقع أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة في يوم الخميس مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس دافئا نسبيا نهارا، وباردا نسبيا ليلا مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الأحد ارتفاع على درجات الحرارة

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مشمسا، وربيعيا دافئا نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاثنين يكون الجو صافيا

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئا جدا في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق نهار، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شرقية إل جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء يكون الطقس مائلا لارتفاع درجات الحرارة

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلا للحرارة في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا في باقي المناطق نهارا، ومائلا للبرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات