سخنين: السجن عشرة أعوام على رجل حاول قتل زوجته بالبلطة

المتهم قرر في تاريخ 10-4-2014 قتل زوجته، حيث عاد الرجل في ساعات بعد العصر من مكان عمله إلى منزله، وهناك تطور بينهما نقاش وخلاف وزعم بأنها تخونه وتحاول تسميمه.

سخنين: السجن عشرة أعوام على رجل حاول قتل زوجته بالبلطة

المحكمة قضت السجن الفعلي وفرض غرامة مالية على الزوج

قضت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الاثنين، السجن الفعلي عشرة أعوام على رجل من مدينة سخنين وتغريمه بمبلغ 20 ألف شيكل، وذلك بعد أن تم إدانته بمحاولة قتل زوجته بالبلطة.

 وبحسب ما ورد في مداولات المحكمة، فأن المتهم قرر في تاريخ 10-4-2014  قتل زوجته، حيث عاد الرجل في ساعات بعد العصر من مكان عمله إلى منزله، وهناك تطور بينهما نقاش وخلاف وزعم بأنها تخونه وتحاول تسميمه.

وخلال ذلك شرعت زوجته بالصراخ وهددت بالانتحار كونها ملت العيش معه، فما كان من الزوج إلا التوجه إلى المطبخ وأحضر بلطة وهدد بقتل زوجتها التي نجحت بتهدئة خواطره.

بيد أن الشجار، بحسب لائحة الاتهام، سرعان ما تطور ثانية بينهما، فتناول الزوج البلطة وقام بالاعتداء على زوجته وتسبب لها بجراح في الرأس، إلا أن الزوجة المجني عليها دافعت عن نفسها وأصيبت أيضا بجراح باليد، بعد ذلك قام الزوج بمغادرة المنزل تاركا زوجته التي نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج وأخضعت لعملية جراحية ومكثت بالمستشفى عدة أيام .

التعليقات