مخالفات جنسية بحق قاصرات من منطقة الناصرة والمجيدل

تعرض صبية قاصر(15 عاما) من أحدى القرى العربية قضاء الناصرة للمضايقة والتحرش الجنسي من قبل شاب الذي اعتقل مع مسن وجهت له شبهات التستر والتشويش على مجريات التحقيق.

مخالفات جنسية بحق قاصرات من منطقة الناصرة والمجيدل

محكمة الصلح في الناصرة، تنظر بملفين منفصلين حول شبهات تتعلق بارتكاب مخالفات جنسية

تنظر محكمة الصلح في الناصرة، اليوم الثلاثاء، بملفين منفصلين حول شبهات  تتعلق بارتكاب مخالفات جنسية بحق قاصرات من منطقة الناصرة والمجيدل.

 الملف الأول يتعلق بضلوع معلم موسيقى بتنفيذ اعتداء جنسي على تلميذته (13 عاما)، أما القضية الثانية  تدور حول تعرض صبية قاصر(15 عاما) من أحدى القرى العربية قضاء الناصرة للمضايقة والتحرش الجنسي من قبل شاب الذي اعتقل مع مسن وجهت له شبهات التستر والتشويش على مجريات التحقيق.

وذكرت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أنها شرعت بالتحقيق في قضية مفادها وجود شبهات ضد رجل في الخمسينيات من عمره- معلم موسيقى- وهو يهودي من منطقة المجيدل ، تنسب له شبهات تنفيد أعمال مشينة واعتداءات جنسية وممارسة الجنس مع تلميذته القاصر عندما كانت في جيل (13 عاما)، حيث اكتشفت عائلة الصبية الأمر وأتضح لها أن المخالفات ارتكبت قبل أربع سنوات.

وزعمت الشرطة بأنها قامت باعتقال شاب عربي، بشبهة ضلوعهما بارتكاب مخالفات جنسية بحق صبية قاصر (15 عاما) من قضاء الناصرة، كما وتم اعتقال مسن قريب عائلتاه بشبهة التستر على المخالفات والتشويش على مجريات التحقيق.

وأدعت الشرطة أن الشاب الذي يسكن في "نتسيريت عيليت" أعتاد على مدار أشهر تنفيذ أعمال مشينة وارتكاب مخالفات جنسية ضد الصبية القاصر، بينما قريب عائلته في الستينيات من العمر علم بالأشهر الأخيرة بالمخالفات وتستر عليها، وعليه سيعرض هو أيضا على المحكمة للنظر بطلب الشرطة استمرار اعتقاله لاستكمال التحقيق.

التعليقات