العثور على جثة الشاب حنا عاقلة الذي اختفت آثاره بطبريا

وكانت فرق الإنقاذ والغواصين قد جددت فجر اليوم الأحد، أعمال البحث عن الشاب عاقلة الذي فقدت آثاره مساء السبت في بحيرة طبريا.

 العثور على جثة الشاب حنا عاقلة الذي اختفت آثاره بطبريا

حنا عاقلة تواجد برفقة أصدقائه على شاطئ "كرسي" في بحيرة طبريا

عثر طاقم الإنقاذ والغواصين، اليوم الأحد، على جثة الشاب حنا عاقلة(21 عاما) من مدينة الناصرة، الذي اختفت أثاره مساء السبت على أحد شواطئ بحيرة طبريا.

وكانت فرق الإنقاذ والغواصين قد جددت فجر اليوم الأحد، أعمال البحث عن الشاب عاقلة الذي فقدت آثاره مساء السبت في بحيرة طبريا، فيما شارك عشرات الشبان في أعمال البحث عن الشاب المفقود.

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغا عن اختفاء أثار شاب على أحد شواطئ بحيرة طبريا، وعلى الفور استنفرت طواقم الغواصين الذين شرعوا في ساعات الليل المتأخرة بأعمال البحث، حيث لم يعرف إذ ما كان الشاب كان عن دخل البحيرة أم لا.

وبحسب ما أوردته الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، الحديث يدور عن شاب من الناصرة، تواجد برفقة أصدقائه على شاطئ 'كرسي' في بحيرة طبريا، وقد اختفت آثاره خلال الاستجمام دون تحديد إذ ما كان دخل المياه.

وأوضحت الشرطة أن  المشاركة في أعمال البحث شملت طواقم الغواصين الذين دخلوا المياه وجددوا أعمال الغوص، وكذلك التفتيش من قبل أفراد الشرطة وحرس الحدود والمتطوعين في منطقة الشاطئ، علما أنه لم يتم الجزم إذ ما كان الشاب دخل المياه.

التعليقات