اعتقال سجان من المغار بشبهة تهريب مخدرات للمعتقلين

نسبت له شبهات تسريب وتهريب مخدرات للمعتقلين بالسجن الذي خدم به مقابل حصولع على المال، واعتقلت للتحقيق سجينين عربيين، للاشتباه في تورطهم أيضا بهذه القضية.

 اعتقال سجان من المغار بشبهة تهريب مخدرات للمعتقلين

أتت عملية الاعتقال عقب تحقيقات سرية

تنظر محكمة الصلح في ريشون لتسيون، اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقال ثلاثة أشخاص عرب أحدهم يبلغ من العمر (26 عاما) من قرية المغار يعمل في مفوضية السجون، حيث تنسب له شبهات تهريب مواد مخدرة للمعتقلين في السجون مقابل حصوله على الأموال.

وبحسب المعلومات المتوفرة، أتت عملية الاعتقال عقب تحقيقات سرية قامت بها هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية، "لاهف 443"، شعبة التحقيقات مع السجانين، خلال تم إلقاء القبض على  سجان (26 عاما) من قرية المغار، حيث نسبت له شبهات تسريب وتهريب مخدرات للمعتقلين بالسجن الذي خدم به، واعتقلت للتحقيق سجينين عربيين، للاشتباه في تورطهم أيضا بهذه القضية.

وقالت الشرطة إن عملية الاعتقال أتت مع الانتهاء من فترة تحقيقات سرية التي تمت بالتعاون مع وحدة التحقيقات المركزية والاستخبارات التابعة لمفوضية السجون، حيث يشتبه أن السجان زوَد عدد من المعتقلين بالسجن ومنذ نهاية عام 2014  بمواد التي  يشتبه بأنها  مخدر الحشيش والجراس  والمريخوانا، مقابل الحصول منهم على الأموال.

التعليقات