أجواء حارة تسود كافة أنحاء البلاد

يبقى الجو اليوم الخميس حارا مع درجات حرارة حول الثلاثين مئوية في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، بينما تسود أجواء شديدة الحر في الأغوار والبحر الميت.

أجواء حارة تسود كافة أنحاء البلاد

يبقى الجو اليوم الخميس حارا مع درجات حرارة حول الثلاثين مئوية

يبقى الجو اليوم الخميس حارا مع درجات حرارة حول الثلاثين مئوية في كافة المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، بينما تسود أجواء شديدة الحر في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، بحسب توقعات دائرة الأرصاد الجوية في البلاد.

أما يوم غد الجمعة فتبقى الأجواء الحارة نسبيا هي المسيطرة في المناطق الجبلية والحارة في المناطق السهلية، بينما تسود أجواء شديدة الحر في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ يوم بعد غد السبت ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الجو حارا في كافة المناطق بما فيها المناطق العالية والجبلية المرتفعة. وفي المناطق السهلية تسود أجواء حارة جدا والحال نفسه وأكثر في الأغوار والبحر الميت مع درجات حرارة أربعينية. وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الأحد المقبل فتبقى الأجواء الحارة هي السائدة في كافة المناطق بما فيها الجبلية. ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي أربع درجات مئوية. وتسود في الأغوار أجواء شديدة الحر، وفق توقعات دائرة الأرصاد الجوية في البلاد. 

التعليقات