شجار ورصاص في الزرازير وضبط عصابة بالنقب

تتواصل أحداث العنف والجريمة في البلدات العربية، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة.

 شجار ورصاص في الزرازير وضبط عصابة بالنقب

يوميا تسجل حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب

تتواصل أحداث العنف والجريمة في البلدات العربية، وذلك في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، وتسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، حيث سجل عند منتصف الليل في قرية الزرازير حادث إطلاق شجار عقب شجار بين شبان، بينما في النقب تم اعتقال ستة شبان بشبهة الضلوع في أعمال سرقة وسطو في منطقة الجنوب.

شجار وإطلاق رصاص في الزرازير

وتسجل يوميا حوادث إطلاق رصاص وإلقاء قنابل وأعمال بلطجية واندلاع نزاعات وشجارات وأعمال سطو وسرقة، ما بات يهدد المجتمع العربي في أمنه واستقراره وأمنه ونسيجه الاجتماعي، في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

وتحول نقاش بين مجموعة من الشبان في قرية الزرازير غلى شجار سرعان ما تطور ورافقه عملية إطلاق رصاص، حيث تم اعتقال فتى (17 عاما)، بشبهة ضلوعه بإطلاق الرصاص وسيعرض اليوم الأحد، على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله.

اعتقال أفراد عصابة نفذت أعمال سرقة بالجنوب

 أما في النقب، تمكنت  دوريات الشرطة من اعتقال ستة شبان تنسب لهم شبهات الشروع بشكل منظم في أعمال سطو وسرقة، حيث أوضحت الشرطة بأنه تم ضبط ما اسمته أفراد عصابة " الأشباح والشياطين" بالنقب التي تنسب لها شبهات تنفيذ أعمال سطو وسرقة في مناطق مختلفة بجنوب البلاد.

وبحسب مزاعم الشرطة الحديث يدور عن مشتبهين عرب من الجنوب الذين تم ضبطهم متلبسين خلال تنفيذ عمليه سرقة، إذ وصلت للشرطة معلومات استخباراتية لنشاط أفراد العصابة بالقرب من مستودع بـ "شتوليم" بالجنوب وسرقة معدات باهظة الثمن تقدر بمئات آلاف الشواقل وتحميلها على سيارات شحن تمهيدا لنقلها إلى الضفة الغربية، حيث تم اعتقالهم وسيتم خلال ساعتا نهار اليوم الأحد، عرضهم على المحكمة لتمديد اعتقالهم.

 

 

 

التعليقات