طوبا الزنغرية: مصرع حسين الهيب حرقا عقب انقلاب شاحنته

وفق التحقيقات الأولية، وقع الحادث بعدما انقلبت الشاحنة التي قادها الشاب، إذ اشتعلت النيران في الشاحنة وبقي السائق عالقا بمقصورة الشاحنة.

طوبا الزنغرية: مصرع حسين الهيب حرقا عقب انقلاب شاحنته

62 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الجاري

لقي الشاب حسين الهيب (24 عاما)، من قرية طوبا الزنغرية مصرعه جراء حادث طرق ذاتي وقع صباح اليوم الأحد، بالقرب من مفترق 'عميعاد' بالجليل.

ووفق التحقيقات الأولية، وقع الحادث بعدما انقلبت الشاحنة التي قادها الشاب، إذ اشتعلت النيران في الشاحنة وبقي السائق عالقا بمقصورة الشاحنة، وتم تخليصه من قبل رجال الإطفاء الذين استدعوا إلى المكان وعملوا على إخماد النيران وتخليص جثة السائق من الشاحنة، فيما تواصل الشرطة التحقيق في أسباب انقلاب الشاحنة واشتعال النيران.

62 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم منذ مطلع العام الحالي

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك' المبنية على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق ، أن 62 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الجاري، ما يشير إلى ارتفاع بنسبة 7% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث قتل 56 شخصً.

وأشارت المعطيات إلى أن عدد القتلى في البلاد بشكل عام منذ مطلع العام بلغ 183 شخصا، بزيادة 35 قتيلًا عن الفترة الموازية من العام الماضي، مما يعني ارتفاعا بنسبة 24%. وقد كان الأسبوع الماضي أسبوعا قاتلا في شوارع البلاد حيث قُتل 9 أشخاص في حوادث طرق، 6 منهم عرب.

ودلت المعطيات أنه منذ بداية عام 2015 وقع 161 حادث طرق قاتلا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقل)، أي 23 حادثا قاتلا أكثر، ما يعني ارتفاعا بنسبة 17%مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي.

التعليقات