الطيرة: مصرع الشاب مهدي ناصر في حادث طرق

لقي الشاب مهدي ناصر (19 عاما) من مدينة الطيرة مصرعه إثر حادث طرق مروع وقع اليوم الاثنين قرب كفار سابا.

الطيرة: مصرع الشاب مهدي ناصر في حادث طرق

الشاب مهدي ناصر

لقي الشاب مهدي ناصر (19 عاما) من مدينة الطيرة مصرعه إثر حادث طرق مروع وقع اليوم الاثنين قرب كفار سابا.

وأصيب الشاب بجروح وصفت بأنها حرجة، وحاول الطاقم الطبي الذي استدعي إلى المكان إنقاذ حياته إلا أن جميع المحاولات فشلت وأعلنت وفاته.

ووفق المعلومات الأولية الواردة من الشرطة فإن الشاب مهدي ناصر كان يقود دراجة نارية فقد السيطرة عليها واصطدم بسيارة كانت تسير في الاتجاه المعاكس ما تسبب بإصابته الحرجة ومن ثم وفاته متأثرا بها في المكان.

ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت بتنظيم حركة السير والتحقيق في ملابسات الحادث المروع.

63 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم في حوادث طرق منذ مطلع العام الحالي

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك' المبنية على أساس معطيات سلطة الأمان على الطرق، أن 63 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الجاري، ما يشير إلى ارتفاع بنسبة 7% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث قتل 56  مواطن عربي.

وأشارت المعطيات إلى أن عدد القتلى في البلاد بشكل عام منذ مطلع العام بلغ 183 شخصا، بزيادة 35 قتيلًا عن الفترة الموازية من العام الماضي، مما يعني ارتفاعا بنسبة 24%. وقد كان الأسبوع الماضي أسبوعا قاتلا في شوارع البلاد حيث قُتل 9 أشخاص في حوادث طرق، 6 منهم عرب.

ودلت المعطيات أنه منذ بداية عام 2015 وقع 161 حادث طرق قاتلا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقل)، أي 23 حادثا قاتلا أكثر، ما يعني ارتفاعا بنسبة 17%مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي.

التعليقات