الناصرة: نداف يسارع للتحريض والجندي يعترف باختلاق رواية طعنه

الجندي كان قد زعم أنه تعرض للطعن في الحارة الشرقية في الناصرة ونداف يسارع إلى التحريض واعتبار منفذي الطعن على أنهم معارضون للتجنيد ومؤيدون للإرهابيين

الناصرة: نداف يسارع للتحريض والجندي يعترف باختلاق رواية طعنه

صورة للاعتداء المزعوم من صفحة داعية التجنيد نداف

بعد أن ادعى أنه تعرض للطعن في مدينة الناصرة، أقر جندي في الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بأنه اختلق الرواية، وتم اعتقاله للتحقيق معه.

وقال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية في لواء الشمال إنه بعد التحقيق مع الجندي الذي ادعى أنه تعرض للطعن في الحارة الشرقية من مدينة الناصرة، اعترف بأنه اختلق الرواية.

وأعلن المتحدث أن الجندي اعترف بأنه جرح نفسه في الحادثة لكي يسند روايته المختلقة.

وتم احتجاز الجندي بشبهة الإدلاء بمعلومات كاذبة وعرقلة إجراءات التحقيق، ومن المقرر أن يتم تحويله إلى الشرطة العسكرية لتتولى التحقيق معه.

تجدر الإشارة إلى أن داعية التجنيد للجيش الإسرائيلي، الكاهن جبرائيل نداف، كان سارع إلى التقاط الرواية، وكتب في صفحته على 'الفيسبوك' أن 'معارضي التجنيد ومؤيدي الإرهابيين' اعتدوا على 'جندي مسيحي'.

كما كتب أن الجندي هوجم 'بينما كان واقفاً في محطة للحافلات في الناصرة العليا، المحطة تقع بالقرب من الحي الشرقي في الناصرة ، وقد تمت مهاجمتة من قبل مجموعة من المجرمين الذين يتجاهلون الدولة'.

ودعا جبرائيل 'المؤسسات' لـ'تصحو من سباتها'، مضيفا أنه 'للأسف يبدو أن الصمت سيبقى هو سيد الموقف حتى يتعرض جندي مسيحي للقتل'.

التعليقات