بئر السبع:العثور على الفتاتين رؤية داوود ونانا عليان سالمتين

ناشدت عائلتي داوود وعليان بوقت سابق الجمهور بالبحث عن ابنتيهما الصديقتين رؤية داوود ( 15 عاما) ونانا عليان ( 15 عاما)، اللتان اختفت آثارهما يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، مع خروجهما معا من الحي السكني في شارع يوحنان هوريكانوس.

بئر السبع:العثور على الفتاتين رؤية داوود ونانا عليان سالمتين

رؤية داوود ونانا عليان عثر عليهما سالميتن وبصحة جيدة

عثرت الشرطة بعد ظهر اليوم الاثنين، على الفتاتين  رؤية داوود ( 15 عاما)  ونانا عليان (عاما) ، من بئر السبع،  إذ عثر عليهما سالمتين وبصحة جيدة، ,ذلك بعد أن أعلن عن اختفائهما مساء الأربعاء الموافق 15-7-2015.

وناشدت عائلتي داوود وعليان بوقت سابق الجمهور بالبحث عن ابنتيهما الصديقتين رؤية داوود ونانا عليان، اللتان اختفت آثارهما يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، مع خروجهما معا من الحي السكني في شارع 'يوحنان هوريكانوس' ببئر السبع

كما وطلبت الشرطة بدورها الجمهور المساعدة في البحث عن الفتاتين المفقودتين، وناشدت كل من لديه أي معلومات الاتصال على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 أو على هاتف 086462744.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام ' نناشد الجمهور بالمساعدة في أعمال البحث وراء المفقودتين رؤية داوود من سكان شارع دافيد هميلخ وصديقتها نانا عليان من سكان شارع يوحنان هوريكانوس ببئر السبع والبالغتين من العمر نحو 15 عاما، واللتان اختفت آثارهما  مساء الأربعاء الموافق 15.07 الجاري مع خروجهما معا'.

وذكرت الشرطة أن الفتاة رؤية يصل طولها  نحو 1.75 سم وهي نحيلة البنيه وعيون بنية اللون وشعر أسود مالس.

أما نانا  فيصل طولها نحو 1.60 سم وهي ذات بنية ممتلئة وعيون بنية اللون وشعر أسود طويل.

التعليقات