مأساة بيت جن: أطلق 5 رصاصات اخترقت جسد أمه

وفي ساعات مساء يوم 23.06.2015، وبعد أن كانت الوالدة الضحية ترقد على فراش بصالون منزلها، قام المتهم بإطلاق خمس رصاصات باتجاه رأسها من مسافة لا تزيد عن المتر، وذلك بنية قتلها. ولقيت المرحومة مصرعها نتيجة اختراق الرصاصات رأسها وعنقها وجسدها.

مأساة بيت جن: أطلق 5 رصاصات اخترقت جسد أمه

المغدورة رائدة نجم

قدمت (ماحش) وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة التابعة لوزارة القضاء الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، إلى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد الشاب تمير نجم (21 عاما) وهو جندي في الجيش الإسرائيلي من سكان قرية بيت جن، تتضمن تهمة قتل والدته المربية رائدة نجم، قبل عدة أسابيع وبشكل متعمد، على خلفية ما يسمى بـ'شرف العائلة'.

وجاء في لائحة الاتهام، أنه وعلى خلفية نزاع بين أفراد العائلة، قرر المتهم يوم 23.06.2015 وضع حد لحياة والدته، وبالتالي تزود المتهم بسلاح وذخائر من نوع خاص التي تحتوي على كمية بارود أكثر من المعتاد.

وفي ساعات مساء يوم 23.06.2015، وبعد أن كانت الوالدة الضحية ترقد على فراش بصالون منزلها، قام الابن المتهم بإطلاق خمس رصاصات باتجاه رأسها من مسافة لا تزيد عن المتر، وذلك بنية قتلها. ولقيت المرحومة مصرعها نتيجة اختراق الرصاصات رأسها وعنقها وجسدها.

وطلبت وحدة التحقيقات مع أفراد الشرطة تمديد اعتقال المتهم تمير نجم حتى انتهاء الإجراءات القضائية ضده.

وكانت محكمة الصلح في الناصرة قررت، يوم الأحد الماضي، الإفراج عن زوج المغدورة رامي نجم (47 عاما)، بعد أن اعتقل بشبهة الضلوع في الجريمة، وفرضت عليه الحبس المنزلي لمدة أسبوعين.

وكان قد جرى تمديد اعتقال الزوج والابن عدة مرات على خلفية الجريمة التي وقعت في الثالث والعشرين من حزيران/ يونيو الماضي.

التعليقات