مصرع أربعة أشخاص في حادث طرق على شارع طمرة

رجحت الشرطة أن الحادث نجم عقب تصادم بين عدة مركبات، وتحقق بشبهات إذا ما كان التصادم وقع بسبب حادث ضرب وهرب * وعلم أنه من بين القتلى 3 شبّان عرب من البلدات ساجور وحرفيش والمشهد

 مصرع أربعة أشخاص في حادث طرق على شارع طمرة

 لقي أربعة أشخاص في الثلاثينيات من العمر مصرعهم جراء حادث طرق وقع بعد عصر اليوم الأحد، على الشارع الرئيسي المحاذي لمدينة طمرة، حيث أقر الطاقم الطبي الذي وصل للمكان وفاتهم، فيما شرعت الشرطة في التحقيق في ملابسات الحادث.

وتم استدعاء طواقم الإطفاء، حيث عمل أفرادها على تخليص جثث الضحايا الذين لم تعرف هويتهم بعد.

وعلم أنه من بين القتلى 3 شبّان عرب من البلدات ساجور وحرفيش والمشهد، بالإضافة إلى شاب يهودي من 'كفار هحورشيم'.

وتعم قرية المشهد حاليًا موجة من الحزن والألم، حدادًا على الشاب نور أحمد شحادة، البالغ 25 عامًا، الذي وافقته المنيّة إثر الحادث اليوم، وعلم أيضًا أن الشاب ستيف عبد الحق من بلدة حرفيش لقي مصرعه في ذات الحادث.

ورجّحت مصادر لـ'عرب 48' أن يكون الحادث نجم عن اصطدام مركبة خصوصية بشاحنة فرّ سائقها من المكان بعد الحادث. 

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة، فقد تلقت طواقم الإنقاذ إخطارا عن حادث طرق على شارع رقم 70 بمساره بالقرب من مفرق مدينة طمرة، وأسفر الحادث عن مصرع أربعة أشخاص.

ورجحت الشرطة أن الحادث نجم عقب تصادم بين عدة مركبات دون تحديد الأسباب والظروف التي أدت للتصادم، وتحقق  شرطة  السير بشبهات إذا ما كان التصادم وقع بسبب حادث 'ضرب وهرب'.

إلى ذلك، قامت الشرطة التي وصلت إلى المكان بإغلاق مسار الشارع بالقرب من مفرق طمرة أمام حركة السير ليتسنى معالجة الحادث، حيث طالبت من جمهور السائقين عدم السفر على الشارع المذكور والبحث عن طرق بديلة.

 

#شاهد #فيديو مصرع أربعة أشخاص في حادث طرق على شارع طمرةللخبر كامل : http://www.arab48.com/?mod=articles&ID=1162789

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, July 26, 2015

 

التعليقات