أم الفحم: مظاهرة غاضبة ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وتقدم المظاهرة النائب د. جمال زحالقة والشيخ رائد صلاح وسكرتير تجمع أم الفحم، محمود أديب إغبارية، ورئيس الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم، الشيخ نائل فواز وعدد من الناشطين الوطنيين.

أم الفحم: مظاهرة غاضبة ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي

صور من المظاهرة في أم الفحم

شارك المئات من أهالي أم الفحم ومنطقة وادي عارة في مظاهرة غاضبة نظمتها الحركة الإسلامية في المدينة، تنديدا بالاعتداءات والاقتحامات الإسرائيلية اليومية بحق المسجد الأقصى المبارك والاعتداء الإرهابي الذي نفذه مستوطنون في قرية دوما وأدى إلى استشهاد الطفل الرضيع علي دوابشة.

 

#عرب٤٨ - مظاهرة ام الفحم #حرقوا_الرضيع

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Friday, July 31, 2015

انطلقت المظاهرة بعد صلاة الجمعة مباشرة من أمام مسجد أبي عبيدة في المدينة، وصولا إلى حي الجبارين ومن ثم حي المحاجنة ليتم اختتامها بباحة مدرسة ابن سينا.

 

#عرب٤٨ - النائب جمال زحالقة في مظاهرة أم الفحم #حرقوا_الرضيع

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Friday, July 31, 2015

وتقدم المظاهرة النائب د. جمال زحالقة والشيخ رائد صلاح وسكرتير تجمع أم الفحم، محمود أديب إغبارية، ورئيس الحركة الإسلامية في مدينة أم الفحم، الشيخ نائل فواز وعدد من الناشطين الوطنيين.

وندد المتظاهرون بالجريمة الوحشية التي نفذها أوباش المستوطنين فجر اليوم وراح ضحيتها الطفل الرضيع علي سعد دوابشة في قرية دوما.

اقرأ أيضا: منذ 2004 ارتكب المستوطنون 11 ألف اعتداء بحق الفلسطينيين

وألقى الشيخ رائد صلاح كلمة قال فيها 'شلت الأيدي الآثمة التي قتلت الشهيد الطفل دوابشة والتي أحرقته وهو نائم، وأقول لهم ستبقى كل قطرة دم من هذا الطفل الشهيد لعنة عليكم أيها الاحتلال الإسرائيلي حتى قيام الساعة وستبقى كل قطرة دم من هذا الشهيد تفضح جرائمكم وتفضح إرهابكم'.

وقال 'نحن نفتخر بدوام وحدتنا، بدوام تلاحمنا جسدا واحدا، صفا واحدا، سنبقى صفا واحدا بإذن الله تلتقي تعدديتنا السياسية والدينية،   الوحدة مهمة كي نكون صرخة حق مدوية في وجه المؤسسة. وآخر كلمة لك أيها الظالم الإسرائيلي، أيها الإرهاب لن ينفعك غرورك، تملك أن تقتل منا، نعمة من سيقتل منا هو شهيد، أنتم لا تملكون شيئا غير الحقد والفساد'.
ومن المتوقع أن يشهد الداخل الفلسطيني تظاهرات احتجاجية تندد بمقتل الشهيد دوابشة.

وسيشهد المثلث الشمالي غدا مظاهرة غاضبة احتجاجا على مقتل الشهيد الطفل، بدعوة من اللجنة الشعبية في أم الفحم ووادي عارة.

اقرأ أيضا: نتنياهو يهاتف عبّاس: سنعمل على محاكمة القتلة

 

التعليقات