لجان أولياء الأمور تندّد بالاعتداء على مدرسة أورط الناصرة

ندّد الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب، بالاعتداء على مدرسة أورط الثانوية في مدينة الناصرة، وعملية إطلاق النار على المدرسة ممّا أدّى إلى إصابة حرّاس المدرسة، بالإضافة إلى أنه سيعلن السبت عن خطوات احتجاجية تصعيدية...

لجان أولياء الأمور تندّد بالاعتداء على مدرسة أورط الناصرة

صورة من مكان الاعتداء

ندّد الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب، بالاعتداء على مدرسة أورط الثانوية في مدينة الناصرة، وعملية إطلاق النار على المدرسة ممّا أدّى إلى إصابة حرّاس المدرسة، بالإضافة إلى أنه سيعلن السبت عن خطوات احتجاجية تصعيدية.

وقال الاتحاد في بيانه إنه 'يندد بالاعتداء الآثم اليوم على مدرسة أورط الثانوية في الناصرة، وعملية إطلاق النار وإصابة حراس المدرسة بجراح'.

وطالب الاتحاد 'الشرطة بعدم التقاعس والقيام بواجبها بمحاربة الجريمة وانتشار السلاح في المجتمع العربي، وحماية المدارس وأبنائنا الطلاب الذين يتعرضون في الآونة الاخيرة للعديد من الاعتداءات التي لا تلقى الرد والعلاج المناسب من قبل الشرطة والمسؤولين'.

وأضاف أنه 'سيتم الإعلان غدًا السبت عن الخطوات الاحتجاجية التي سيتخذها الاتحاد بالتنسيق مع لجنة أولياء الأمور في المدرسة'.

اقرأ أيضًا| اتحاد لجان أولياء أمور الطلاب: المدارس الأهلية ليست لوحدها

وأطلق مجهولون صباح الجمعة، عيارات نارية باتجاه حارس وموظف بمدرسة 'أورط' في الحارة الشرقية بالناصرة.

وعلم أن المصابين أصيبا بجراح وصفت بأنها متوسطة، وقامت الطواقم الطبية التي استدعيت إلى المكان بتقديم العلاجات الأولية لهما ونقلهما بسيارتي إسعاف إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

 

التعليقات