التجمع يزور المسجد الأقصى ويحذر من مواصلة الانتهاكات الإسرائيلية

زار وفد من التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة للاطلاع على ما يجري من اعتداءات وانتهاكات للمسجد من قبل المستوطنين تدعمهم القوات الأمنية الإسرائيلية، وزيارات المستوطنين المستفزة التي تحصل يوميا.

التجمع يزور المسجد الأقصى ويحذر من مواصلة الانتهاكات الإسرائيلية

صور من زيارة التجمع إلى الأقصى

زار وفد من التجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة للاطلاع على ما يجري من اعتداءات وانتهاكات للمسجد من قبل المستوطنين تدعمهم القوات الأمنية الإسرائيلية، وزيارات المستوطنين المستفزة التي تحصل يوميا، وحذر من استمرارها.

شارك بالوفد أعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية وعدد من كوادر الحزب، وقد ترأس الوفد أمين عام التجمع، عوض عبد الفتاح، النائبة حنين زعبي والنائب د. باسل غطاس، ورئيس المجلس العام للتجمع د. محمود محارب.

اقرأ أيضا | اعتقالات واعتداءات على أبواب المسجد الأقصى

والتقى وفد التجمع رئيس مجلس الأوقاف الشيخ عبد العظيم سلهب، ومدير عام الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب، ومدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، ومفتش المحاكم الشرعية الشيخ د. واصف البكري والشيخ يعقوب شبانة.

وأعرب وفد حزب التجمع الوطني الديمقراطي عن مساندته لأبناء شعبنا الفلسطيني بالدفاع عن المسجد الأقصى والمقدسات، مثمنا دور الأوقاف في الوقوف ضد الهجمة الشرسة من قبل السلطات الإسرائيلية على المسجد الأقصى المبارك.

التعليقات