بسبب الأحوال الجوية: تعليق الدراسة بمدرسة "النجاح" في الطيرة

أعلنت إدارة مدرسة النجاح الابتدائية في الطيرة، وبلدية الطيرة، عن إغلاق أبواب المدرسة أمام الطلاب صباح غد الاثنين، وتعطيل الدراسة، بعد الضرر الذي لحق في المدرسة بسبب العاصفة التي ضربت البلاد اليوم...

بسبب الأحوال الجوية: تعليق الدراسة بمدرسة

المحامي فؤاد سلطاني

أعلنت إدارة مدرسة النجاح الابتدائية في الطيرة، وبلدية الطيرة، عن إغلاق أبواب المدرسة أمام الطلاب صباح غد الاثنين، وتعطيل الدراسة، بعد الضرر الذي لحق في المدرسة بسبب العاصفة التي ضربت البلاد اليوم.

وقال الإعلان إنه "منذ الحظة الي لحقت بالمدرسة أضرار بسبب العاصفة، بدأ المقاولين بالعمل على تصليح الأضرار، ليتسنى للطلاب العودة إلى مقاعد الدراسة بأسرع وقت ممكن"، مضيفًا أنه "من المتوقع أن يعود الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية كالمعتاد بعد يوم غد الثلاثاء".

ويشار إلى أن الدراسة ستنتظم غدا كالمعتاد في كافة مدارس الطيرة عدا "النجاح".

من جانبه، قال رئيس الاتحاد القطري لأولياء أمور الطلاب العرب، المحامي فؤاد سلطاني لـ"عرب 48" إن "جدار في المدرسة انهار، وبلطف من الله لم تكن هناك إصابات في صفوف الطلاب، ولذلك حتى إصلاح الجدار الذي سقط سوف تكون المدرسة مغلقة، أمّا المدارس الأخرى ستنتظم الدراسة فيها كالمعتاد".

وأضاف أنه "سنتابع الوضع حسب تطورات الطقس، وحتى الآن هنالك بعض المشاكل في الطرق، وهذا لن يؤدي إلى عرقلة سير العملية الدراسية. وأكرر أن تعطيل المدرسة بسبب الجدار وليس مشاكل بالمواصلات".

وأكد سلطاني أنه "تم تسريح الطلاب باكرًا من جميع المدارس بالطيرة بسبب حالة الطقس وانقطاع التيار الكهربائي لعدة ساعات".

التعليقات