البعنة: التجمع ينظم لقاءً حول الهبة الشعبية الفلسطينية

نظم التجمع الوطني الديمقراطي وشبيبته اتحاد الشباب الوطني في مقره بقرية البعنة مساء اليوم، الخميس،

البعنة: التجمع ينظم لقاءً حول الهبة الشعبية الفلسطينية

صور من اللقاء في مقر التجمع بالبعنة

نظم التجمع الوطني الديمقراطي وشبيبته اتحاد الشباب الوطني في مقره بقرية البعنة مساء اليوم، الخميس، لقاءً حول الهبة الشعبية الفلسطينية الراهنة وتفاعلاتها داخل الخط الأخضر، بمشاركة النائبة حنين زعبي وعضو اللجنة المركزية وسكرتير المنطقة في التجمع، عز الدين بدران، حضرها العشرات من البعنة والقرى المجاورة.

وتحدث خلال اللقاء صلاح سواعد من قرية رمية، منزوعة الاعتراف، بكلمة حول قضية رمية وقرار المحكمة العليا هدم وإخلاء القرية حتى أواخر الشهر الجاري، مستعرضاً تطورات القضية ومستجداتها والخطر الداهم، ودعا إلى مساندة رمية وقضية أهلها العادلة ودعم صمودهم وثباتهم على أرض الآباء والأجداد.

وتحدثت النائبة حنين زعبي في كلمتها بإسهاب حول الهبة الشعبية الفلسطينية الراهنة وتفاعلاتها داخل الخط الأخضر.

وتطرقت إلى تصريحات رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، التحريضية والمعاناة اليومية التي يقاسيها أهالي القدس المحتلة وشعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، والاعتداءات والاقتحامات التي تتعرض لها القدس والأقصى في الآونة الأخيرة والتهديدات بسحب الإقامة من المقدسيين.

وأشارت إلى أن قضية رمية تستوجب المساندة والدعم من جميع العرب الفلسطينيين في الداخل، مؤكدة على ضرورة التصدي لهدم وإخلاء القرية وترحيل أهلها من وطنهم وأرضهم.

وفتح باب النقاش، حيث أجاب النائبة زعبي وعز الدين بدران على أسئلة الحضور حول القضايا السياسية الراهنة.

التعليقات