"شباب وعطاء" تنظم مسيرة دراجات نارية للتواصل مع الوطن

شارك أعضاء نادي الدراجات النارية في جمعية "شباب وعطاء" يوم الجمعة الماضي، في رحلة التواصل مع أرجاء الوطن ونصرة للمسجد الأقصى المبارك، زاروا خلالها العديد من المناطق شمالي البلاد.

"شباب وعطاء" تنظم مسيرة دراجات نارية للتواصل مع الوطن

شارك أعضاء نادي الدراجات النارية في جمعية 'شباب وعطاء' يوم الجمعة الماضي، في رحلة التواصل مع أرجاء الوطن ونصرة للمسجد الأقصى المبارك، زاروا خلالها العديد من المناطق شمالي البلاد.

انطلقت المسيرة من مدينة أم الفحم ووصلت إلى قرية زرعين المهجرة وهناك استمع المشاركون إلى شرح عن القرية من المرشد عايد أبو فول، ومن ثم انطلقت المجموعة نحو جبال الجلبوع حيث تناول الشبان وجبة الفطور واستمعوا إلى شرح عن المنطقة، بعد ذلك وصلوا إلى قرية الناعورة وهناك أدوا صلاة الجمعة، وكانت المحطة التالية في مدينة بيسان المهجرة حيث استمع المشاركون إلى شرح عن أهم المعالم التاريخية، ثم واصل الفريق طريقهم نحو طبريا مرورا بوادي جماعين ثم الغور، وصولا إلى مطلة السلام التي تشرف على منطقة طبريا كلها وعلى جبال غور الأردن.

وتأتي هذه الرحلة ضمن النشاط الشهري الذي يقوم به أعضاء نادي الدراجات النارية في جمعية 'شباب وعطاء'، بهدف التواصل مع القرى والبلدات العربية التاريخية.

وشكرت إدارة جمعية 'شباب وعطاء' جميع المشاركين تلبيتهم للدعوة، وأملت أن تكون الرحلات القادمة بمشاركة المزيد من الأعضاء الجدد من كل أنحاء البلاد. 

التعليقات