الرملة: تمديد اعتقال المشتبه بجريمة القتل المزدوجة

مددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون اعتقال الشاب باجس أبو غانم من الرملة، لخمسة أيام على ذمة التحقيق في جريمة القتل المروعة، مساء الثلاثاء، والتي قتل فيها ناريمان مغربي (50 عاما) وابنتها سندس شمروخ (28 عاما) بعد إطلاق النار عليهما.

الرملة: تمديد اعتقال المشتبه بجريمة القتل المزدوجة

من مكان الجريمة

مددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون اعتقال الشاب باجس أبو غانم من الرملة، أمس الأربعاء، لخمسة أيام على ذمة التحقيق في جريمة القتل المروعة في المدينة، مساء الثلاثاء، والتي قتل فيها السيدة ناريمان مغربي (50 عاما) وابنتها سندس شمروخ (28 عاما) بعد إطلاق النار عليهما.

واستندت الشرطة لاعتقال المشتبه به الذي كان معتقلا على خلفية تهديدات سابقة وجهها للمغدورتين وشقيقتهما واعتقل مرتين في الأسابيع الماضية وأفرج عنه بشروط مقيدة بالحبس المنزلي ولا زال رهن الحبس المنزلي.

وأشارت الشرطة إلى أن 'المشتبه به يمكن أن يكون ضالعا في جريمة القتل دون تواجده، كون جهاز الرقابة الإلكتروني الذي بحوزته يشير لعدم خرقه قرار الحكم بالحبس المنزلي'.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الفتاة الصغرى في العائلة (18 عاما) كانت قد تعرضت للتهديد لرفضها التعرف على شخص آخر.

اقرأ أيضًا| الرملة: المشتبه بالقتل المزدوج اعتقل مؤخرا بشبهة تهديد فتاة

وفي أعقاب ذلك قدمت العائلة شكاوى حول تعرضها للتهديد، وبضمن ذلك التهديد بنشر صور شخصية للفتاة الصغرى.

وفي أعقاب الشكوى اعتقلت الشرطة المشتبه به، وبعد تمديد اعتقاله 5 مرات أطلق سراحه، بذريعة عدم كفاية الأدلة. واعتقلت الشرطة أول أمس المشتبه به مرة أخرى بشبهة القتل المزدوج حيث كان يمكث رهن الحبس المنزلي.

يذكر أن السيدة مغربي وابنتها قد عثر على جثتيهما، مساء الثلاثاء، في مركبة قرب شارع 44 قرب المنطقة الصناعية في الرملة. وتبين أنهما أصيبتا بالرصاص في القسم العلوي من جسديهما.

التعليقات