جت المثلث تحتفل بتسلم الإدارة الجديدة للمجلس المحلي

نظمت بعد ظهر اليوم في مجلس محلي جت مراسم تسلم الإدارة الجديدة للرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد، وتكريم الرئيس السابق لمربي خالد غرة، وذلك بحضور رؤساء أقسام الموظفين بالمجلس

جت المثلث تحتفل بتسلم الإدارة الجديدة للمجلس المحلي

نظمت بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، في مجلس محلي جت مراسم تسلم الإدارة الجديدة للرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد، وتركريم الرئيس السابق لمربي خالد غرة، وذلك بحضور رؤساء أقسام الموظفين بالمجلس.

وفي أجواء وصفت بالأخوية ويسودها روح التسامح والاحترام المتبادل، سلم الرئيس السابق خالد غرة مقاليد الإدارة للرئيس الجديد محمد طاهر وتد. ووجه الجميع الشكر والامتنان للرئيس السابق على دوره وعطائه للقرية من خلال عمله كرئيس للمجلس.

 من جانبه توجه الرئيس السابق خالد غرة بالشكر لجميع الموظفين والأعضاء على دورهم في العمل، ومرافقته خلال سنوات عمله كرئيس، وتمنى النجاح والتقدم للرئيس المنتخب، المحامي محمد طاهر وتد.

وشدد المربي خالد غره على أنه عمل بإخلاص وأمانة لما فيه الصالح العام والنهوض بالقرية وتطويرها في كافة مناحي ومجالات الحياة منذ تسلمه الرئاسة حتى اليوم الأخير في المنصب.

وتوجه المربي غرة للرئيس المنتخب محمد وتد قائلا: 'ها أنا اليوم أسلمك الأمانة ليستمر مشوار العطاء لأهالي قرية جت، وأضع بين يديك مجلسا محليا من أفضل المجالس المحلية في البلاد،  كما ويحضرنا هنا أفضل رؤساء أقسام للموظفين يمكن أن تعمل معهم سويا حتى تنجح خلال هذه الفترة، وأتمنى لك وللجميع النجاح والتقدم ومواصلة المسيرة بالعمل، ليكون الازدهار ملحوظا في القرية خلال هذه السنوات القادمة'.

 من جانبه، أثنى الرئيس الجديد، المحامي محمد طاهر وتد، على دور الرئيس السابق خالد غرة على تفانيه وإخلاصه في خدمة القرية، ووجه له الشكر على ما قام به من مشاريع خلال فترة ولايته.

اقرأ أيضًا | جت المثلث: فوز المحامي محمد وتد برئاسة المجلس

وتعهد الرئيس الجديد بحمل الأمانة، قائلا 'سأعمل جاهدا تحت ظل مخافة الله أن أصون الأمانة وأحفظ العهد، وأن أكون خادما لكل أهل جت كما وعدتهم خلال الفترة الانتخابية، كما وأشكر الاستاذ خالد غرة على ما قدمه خلال الأربع سنوات، وأسال الله أن يعينني على إكمال المشوار'.

وتوجه الرئيس محمد وتد لمديري الأقسام بالقول: 'كلي ثقة أننا جميعا سنواصل المسيرة من أجل خدمة جت وأهلها والارتقاء بالقرية إلى مسار التقدم والتطور والعطاء، علينا جميعا أن نضع مخافة الله أمامنا والجميع مطالب بالعمل على تقديم أفضل الخدمات والشروع بمشاريع لما فيه مصلحة القرية، فالعمل وخدمة المواطن هو هدفنا وهذا سيكون نجاح مسيرتنا'.

التعليقات