مجد الكروم: فرقة كناري تلهب الحضور بأمسية "سحر الشرق"

نظمت فرقة كناري الموسيقية من مجد الكروم مساء أمس، الجمعة، أمسية تحت عنوان "سحر الشرق" في أوديتوريوم كرميئيل

مجد الكروم: فرقة كناري تلهب الحضور بأمسية "سحر الشرق"

صور من الأمسية

نظمت فرقة كناري الموسيقية من مجد الكروم مساء أمس، الجمعة، أمسية تحت عنوان 'سحر الشرق' في أوديتوريوم كرميئيل، وسط مشاركة واسعة من الحضور.

وتولت عرافة الأمسية الكاتبة أسمهان خلايلة، التي رحبت بالحضور متمنية النجاح لفرقة الكناري ووصولها إلى أعلى المستويات، ثم تحدث رئيس مجلس محلي مجد الكروم، سليم صليبي، مشيرًا إلى أن الفرقة أثبتت نجاحها في غضون أشهر على إقامتها، واعدًا بتقديم الدعم المعنوي والمادي للفرقة من أجل وصولها إلى أعلى المستويات.

وتخللت الأمسية معزوفات موسيقية وفقرات غنائية من تقديم أعضاء الفرقة تحت قيادة المايسترو شادي سلامة، حيث لاقت إعجاب وتصفيق شديدين من قبل الحضور.


وذكر المدير الإداري لفرقة كناري، صبحي بشوتي، لعرب 48 'أولًا أشكر كل من حضر ولبى دعوتنا، فهذه كانت توقعاتنا في نجاح الأمسية التي غصت القاعة من أجل حضورها، وأرى بذلك إنجازًا عظيمًا، فالموسيقى تقول كل شيء وهذا ما شاهدناه خلال الأمسية'.

وأضاف أننا 'تلقينا عدة عروض على الصعيدين المحلي والعالمي، إلا أننا لم نحدد موعدًا مع أحد لغاية الآن، فلا بد من وجود توافق وتنسيق بين الكادر الإداري والفني حتى نحقق هدفنا المنشود'.

واختتم أن 'فرقة كناري الموسيقية لا يتعدى عمرها سوى عدة أشهر، وبدون أدنى شك من يقوم بالاستماع للفرقة يرى بأنها تفوق هذه المدة الزمنية'.

يذكر أن فرقة كناري الموسيقية تأسست في شهر شباط/فبراير المنصرم، حيث أن لها طابع خاص وهو الفن الأصيل، ويضم الكادر الإداري للفرقة كل من المدير الفني شادي سلامة، المدير الإداري صبحي بشوتي، محمد سلامة، مصطفى سبع، أيمن سرحان وصالح كيوان، بالإضافة إلى 33 عازفاً ومغنياً.

وتهدف الفرقة إلى تجميع كل الطاقات الموسيقية تحت سقفٍ واحد وصولًا لثقافة العزف المشترك، كما وصقل الطاقات والمواهب الموسيقية الشابة والارتقاء بهم إلى النجومية والاحتراف، بالإضافة إلى تمثيل مجد الكروم محليًا وقطريًا في المناسبات والمحافل الاجتماعية وإقامة معهد نوعي ومتميز لتعليم الموسيقى من عزف وغناء.

التعليقات