جبل الشيخ يستقبل المتنزهين وهواة التزلج على الثلج

يفتح الموقع اليوم أمام الزائرين والمتنزهين وهواة التزلج. وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية استمرار تساقط الثلوج اليوم في جبل الشيخ.

جبل الشيخ يستقبل المتنزهين وهواة التزلج على الثلج

تواصل تساقط الثلوج في جبل الشيخ صباح اليوم، الإثنين، حيث تراكمت الثلوج في المكان بارتفاع 60 سم.

ويفتح الموقع اليوم أمام الزائرين والمتنزهين وهواة التزلج. وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية استمرار تساقط الثلوج اليوم في جبل الشيخ.

إلى ذلك، تتأثر البلاد نهاية الأسبوع الجاري بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، حيث تنخفض درجات الحرارة، وتسقط الأمطار على مختلف المناطق، وفق تقارير الأرصاد الجوية.

وخلال الأيام المقبلة فمن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي، ولكن مع بقاء الطقس باردا بوجه عام وخاصة خلال ساعات الليل. وبالإضافة إلى ذلك فمن المتوقع استمرار تساقط الأمطار خلال الأيام القليلة المقبلة على أجزاء من المناطق الشمالية.

ويطرأ اليوم، الإثنين، ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة على المناطق الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويطرأ يوم غد، الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة على بعض المناطق في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الأربعاء المقبل فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اقرأ أيضًا | نهاية الأسبوع: منخفض جوي جديد واستمرار هطول الأمطار

التعليقات