عامر فضيلي: سأقدم شكوى ضد من روّج صورتي كأني نشأت ملحم

فضيلي لعرب 48: التقط الصورة بشكل عادي لتنتشر بسرعة البرق وكأني نشأت ملحم منفذ عملية تل أبيب وأنا أستنكر هذا الأمر وأشجبه بشدة

عامر فضيلي: سأقدم شكوى ضد من روّج صورتي كأني نشأت ملحم

تداول النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الخميس، صورة تحت عنوان 'نشأت ملحم يتحدى شرطة الاحتلال ويبعث صورة سيلفي لأحد الضباط'.

وانتشرت هذه الصورة بسرعة البرق بحيث تداولها جميع روّاد 'فيسبوك' معتقدين أن هذا الشاب هو نشأت ملحم الذي نفّد عملية تل ابيب، يوم الجمعة الماضي.

وبعد التحقق من صحة الصورة، اتضح أن الشخص الذي يظهر فيها ليس نشأت ملحم، وإنما لشخص يشبهه ويدعى عامر فضيلي من الطيرة في المثلث الجنوبي.

ويبلغ فضيلي من العمر ما يقارب 41 عاما. وعلم أن حالة من الاستياء عمّت عائلة فضيلي بعد نشر صورة ابنها عامر على أنه نشأت منفذ عملية تل ابيب.

والشاب فضيلي بصدد التقدم بشكوى إلى الشرطة بدعوى القذف والتشهير.

وقال عامر فضيلي لعرب 48 إنه 'كنت في محل للسيارات وجاء شخص لتصويري على أساس أنني أشبه نشأت ملحم وأخبرني أن الصورة لمجموعة الواتس - آب الخاصة بالعمّال. والتقط الصورة بشكل عادي لتنتشر بسرعة البرق وكأني نشأت ملحم منفذ عملية تل أبيب وأنا أستنكر هذا الأمر وأشجبه بشدة'.

وتابع أن 'هذا الأمر عار عن الصحة. صحيح أنه يوجد شبه بيني وبين نشأت لكن لا تربطني صلة به. وبعد قليل سأتقدم بشكوى إلى الشرطة'.

التعليقات