تمديد اعتقال مشتبه بجريمة قتل سهى منصور

مددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون، اليوم الأحد، اعتقال المشتبه بالمساعدة في تنفيذ جريمة قتل المرحومة المربية سهى منصور (39 عاما) من مدينة الطيرة، حتى 12 يوما على ذمة التحقيق.

تمديد اعتقال مشتبه بجريمة قتل سهى منصور

المرحومة سهى منصور

مددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون، اليوم الأحد، اعتقال المشتبه الثاني في قضية جريمة قتل المرحومة المربية سهى منصور (39 عاما) من مدينة الطيرة، 12 يوما على ذمة التحقيق.

وقد أعلنت الشرطة قبل نحو أسبوع اعتقال مشتبه آخر  في قضية جريمة قتل المرحومة سهى منصور، وتمت إحالته إلى المحكمة وتمديد اعتقال في المرة الأولى لستة أيام إضافية. وبعد انتهاء فترة التمديد الأولى، مددت لمحكمة بطلب من النيابة العامة تمديد اعتقال المشتبه 12 يوما على ذمة التحقيق.

تجدر الإشارة إلى أن المربية سهى منصور قتلت في بداية شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حيث عثر على جثتها يوم 5/11/2015 في سيارتها، مصابة بعدد من الطلقات النارية أدت إلى وفاتها، وكانت تعمل مربية في إحدى المدارس الابتدائية.

وفي حينه، أقرت الشرطة بعد أيام من الجريمة، بأن الضحية كانت قد قدمت شكوى في الشرطة، قالت فيها إن شخصًا (الاسم محفوظ في التحرير) ينتهك خصوصيتها، ويحاول تقييد حريتها الخاصة.

اقرأ أيضًا| تطورات في قضية مقتل المربية سهى منصور من الطيرة

اقرأ أيضًا| الطيرة: تمديد اعتقال مشتبه في جريمة قتل سهى منصور

التعليقات