د. بكرية من عرابة مديرة لوحدة زراعة نخاع العظام في صفد

تتولى الدكتورة دعاء بكرية من مدينة عرابة البطوف إدارة "وحدة زراعة نخاع العظام" في مستشفى الأطفال بالمركز الطبي "زيف" في مدينة صفد، والتي ستعمل على تنمية وتطوير خدمات جديدة لسكان المنطقة من الأطفال.

د. بكرية من عرابة مديرة لوحدة زراعة نخاع العظام في صفد

الدكتورة دعاء بكرية

تتولى الدكتورة دعاء بكرية من مدينة عرابة البطوف إدارة 'وحدة زراعة نخاع العظام' في مستشفى الأطفال بالمركز الطبي 'زيف' في مدينة صفد، والتي ستعمل على تنمية وتطوير خدمات جديدة لسكان المنطقة من الأطفال.

انضمت د. بكرية المتخصصة بطب الأطفال مؤخرا للفريق الطبي في مستشفى صفد قادمة من مستشفى 'رمبام' في حيفا.

يشار إلى أن د. بكرية، خريجة كلية التخنيون للطب، وتخصصت في طب الأطفال في مستشفى رمبام في حيفا وفي وقت لاحق تخصصت في أمراض الأطفال في مستشفى SICKNES KIDS في تورونتو بكندا، وقد شغلت منصب كبير الأطباء في وحدة زراعة نخاع العظام بمستشفى 'رمبام'، وكجزء من خدمة علاج الأطفال الجديد سيتم قريبا افتتاح مركز وحدة زراعة نخاع العظام في مستشفى صفد والعلاجات الطبية الكيميائية للأطفال وفي المستقبل أيضا إعطاء العلاج الإشعاعي للأطفال، ومع الافتتاح فمن المتوقع لمعهد العلاج الإشعاعي أن يتضمن القسم بالإضافة إلى ذلك علاج أمراض الدم.

وقال مدير المستشفى، الدكتور سلمان زرقا، إن 'الخدمة الجديدة للأطفال المرضى في وحدة زراعة نخاع العظام هي خطوة أخرى في تحسين الخدمات الطبية للأطفال في الشمال، ونحن نعمل أكثر في سبيل تطوير خدمات جديدة للأطفال والحصول على المعدات الطبية المتطورة وسيتم استخدام أفضل المعدات من قبل أطباء الأطفال هنا في مستشفى زيف الطبي والهدف هو إعطاء أبناء المنطقة مجموعة كاملة من الخدمات الصحية الأساسية، على أعلى مستوى، ومن خلال أحدث المعدات الطبية المتقدمة'.

التعليقات