عرعرة النقب: 3 مرشحين يتنافسون اليوم على رئاسة المجلس

تجرى في قرية عرعرة النقب اليوم، الثلاثاء، الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي حيث يتنافس ثلاثة مرشحين وهم نايف أبو عرار، جمعة أبو عرار وصقر أبو عرار،

عرعرة النقب: 3 مرشحين يتنافسون اليوم على رئاسة المجلس

تجرى في قرية عرعرة النقب اليوم، الثلاثاء، الانتخابات لرئاسة المجلس المحلي حيث يتنافس ثلاثة مرشحين وهم نايف أبو عرار، جمعة أبو عرار وصقر أبو عرار، بعد أن أعلن المرشح عتريس أبو جامع أنه قرر صباح، اليوم، الانسحاب من التنافس على رئاسة المجلس لأسباب شخصية وعائلية، وقرر دعم المرشح نايف أبو عرار لرئاسة المجلس.

وأضاف أبو جامع أنه "أتمنى لقرية عرعرة النقب انتخابات نزيهة وعرسا ديمقراطيا لأن الانتخابات يوم والبلد دوم، ويجب أن نتحلى بالصبر والأخلاق والاحترام المتبادل بين الجميع".

يذكر أن التنافس على رئاسة المجلس المحلي في عرعرة النقب انحسر على ثلاثة مرشحين وجميعهم من عائلة واحدة وهم نايف أبو عرار، جمعة أبو عرار وصقر أبو عرار.

وتجرى الانتخابات في القرية منذ الساعة السابعة صباحًا إذ بلغ عدد أصحاب حق الاقتراع 7430 يتوزعون على 15 صندوقا حتى الساعة 22:00، كما وصلت نسبة التصويت حتى الساعة 12:00 إلى 30%.

وتأتي انتخابات رئاسة السلطة المحلية في عرعرة النقب في أعقاب وفاة رئيس مجلس محلي عرعرة النقب مطاوع أبو عرار بتاريخ 6.12.2015.

التعليقات