الناصرة: مراقبو سير يعتدون على سائق حافلة من الرينة دون سبب

قام مراقبو سير، بالقرب من دوّار المدينة، في مدينة النّاصرة، بالاعتداء على سائق الحافلة منذر هريش، بعد أن حرّروا له مخالفة، فنزل للاستيضاح، وكانت النتيجة الاعتداء السّافر عليه، ما اضطره لتلقّي علاج بالمشفى. مراسلنا يأتي بالقصة لقراء عرب48

الناصرة: مراقبو سير يعتدون على سائق حافلة من الرينة دون سبب

صرّح سائق الحافلة، ابن بلدة الرّينة، منذر هريش، أنّ اعتداءً سافرًا وقع ضدّه أثناء تأديته خدمته، كسائق حافلة، وذلك من قبل مراقبي سير. وقال هريش: ' كنت أعمل كالمعتاد على خطّ الحافلة رقم 45 التّابع لشركة 'سوبر باص' وهو الواصل بين النّاصرة وإكسال. وحينما وقفت بشكل قانونيّ على محطة الحافلات، بالقرب من دوّار المدينة، قام أحد مراقبي السّير بالضّرب على زجاج الحافلة طالبًا منّي السّير على الفور. قلت له إني أقوم بتحميل الرّكّاب وأقف بشكل قانونيّ، وإذا به يطلب من مراقب سير آخر تحرير مخالفة لي بدون أيّ سبب يذكر'.

وأضاف هريش في حديثه: 'بعد أن خرجت من الحافلة لأفهم ما حدث، وإذا بمراقب سير يركلني على وجهي ممّا أدّى إلى إصابتي وأغمي عليّ. تمّ نقلي إلى المستشفى للعلاج'.

ويضيف هريش: 'قمت أيضًا بالتّوجّه للشرطة وقدّمت شكوى ضدّ المعتدين، كما وقمت بالتّوجّه للبلديّة لحلّ الإشكال، ولكن للأسف الشّديد، لا حياة لمن تنادي، ولم أحظ على أي انتباه أو اهتمام أدنى. ولذلك قرّرت التّوجّه لوسائل الإعلام، علّ وعسى أن أحصل على حقّي، لأن ما حدث ليس مجرّد تحرير مخالفة، بل إهانة لي أمام الرّكاب وعموم النّاس'.

و تابع هريش 'أريد تحصيل حقّي بالقانون. أنا لم أصب فقط جسديًّا بل نفسيًّا. شعور مؤلم أن يتمّ الاعتداء عليك أمام النّاس دون سبب. فقد كنت أقف على محطّة الحافلة وبشكل قانونيّ، وما حصل هو خطر على جميع أهل النّاصرة'.

وشدّد هريش على أنّ 'هذه ليست المرّة الأولى التي يقوم بها مراقبو السّير بهذا العمل ويجب وضع حدّ لهم'.

اقرأ أيضا: كفركنا: التجمع ينظم تظاهرة مناصرة للقيق

ويشار إلى أّننا حاولنا تلقّي ردّ من المسؤولين في بلديّة النّاصرة، إلاّ أنّنّا لم نستلم جوابًا حتّى الآن.

التعليقات