رهط: محاضرة للأطباء العرب في النقب

رحب رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب، د. نعيم أبو فريحة، بالحضور من الاطباء الذين تركوا اعمالهم لينهلوا من العلم والخبرة العملية. ومن ثم قام بالتعريف بالرابطة التي تم تأسيسها مؤخرا وتحدث عن نشاطاتها وفعالياتها المستقبلية.

رهط: محاضرة للأطباء العرب في النقب

صورة من الأمسية في رهط

بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب في البلاد والمركز الجماهيري في مدينة رهط، نظمت رابطة الأطباء العرب في النقب محاضرة لمدرب التنمية البشرية، د. أحمد أسدي.

ورحب رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب، د. نعيم أبو فريحة، بالحضور من الاطباء الذين تركوا اعمالهم لينهلوا من العلم والخبرة العملية. ومن ثم قام بالتعريف بالرابطة التي تم تأسيسها مؤخرا وتحدث عن نشاطاتها وفعالياتها المستقبلية.

د. أسدي تطرق في محاضرته إلى أهمية النجاح وسبل التميز في العمل والعلم ضاربا أمثلة مختلفة في ماضي وحاضر الأمة العربية والإسلامية، وتطرق إلى بعض علماء القدامى الذين كان لهم اكتشافات ما زالت تستفيد منها البشرية حتى يومنا هذا امثال ابن الهيثم وغيره من العلماء. وأشار إلى عوامل النجاح والتحفيز التي تساعد كل إنسان للتغلب على الصعاب ومراحل الفشل.
وتوجه للأطباء مذكرا إياهم أنهم يستطيعون أن يكونوا الأفضل وعليهم ألا يرضوا بغير المكان الأول، وأنه على كل من يريد أن يكون مميزا وأن يكون في المكان الأفضل أن يبدأ بشعار 'ابدأ وعينك على النهاية' باذلا قصارى جهده للوصول للقمة ومن ثم الانتقال إلى قمة جديدة.

واختتم د. أبو فريحة الأمسية بشكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية وأعلن عن بعض الفعاليات المخطط لها في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا | بعد قرار الحكم، عوايشة: لن تثنينا الملاحقات عن مواجهة الأسرلة

 

التعليقات