النقب: تحرير مخالفات ومصادرة دبابات ودراجات نارية

نفذت الشرطة بمساعدة مروحية وقوات معززة وموظفي سلطة حماية الطبيعة، حملة مكثفة في النقب وخاصة منطقة متنزه "أشكول" و"جسر هحبليم"، بادعاء منع السائقين من القيادة المتهورة، وخاصة سائقي الدبابات "التراكتورونات" والدراجات النارية.

النقب: تحرير مخالفات ومصادرة دبابات ودراجات نارية

نفذت الشرطة بمساعدة مروحية وقوات معززة وموظفي سلطة حماية الطبيعة، حملة مكثفة في النقب وخاصة منطقة متنزه 'أشكول' و'جسر هحبليم'، بادعاء منع السائقين من القيادة المتهورة، وخاصة سائقي الدبابات 'التراكتورونات' والدراجات النارية.

ويشتبه بأن عددا من السائقين يقودون وهم ملثمون ويشكلون خطورة على المتنزهين، خلال عطل نهاية الأسبوع.
واعتقلت الشرطة 4 سائقين، في العشرينات من أعمارهم، من سكان بير هداج ورمات حوڤاڤ، وحررت 8 مخالفات وسلمت السائقين دعوات للمثول أمام القضاء في إجراءات عاجلة، وتمّ التحرز على 6 دراجات نارية وكذلك 4 دبابات 'تراكتورونات'.

وتواصل الشرطة حملاتها المكثفة بزعم ضبط قوانين السير والمرور والقيادة الآمنة في شتى أنحاء البلاد، ونفذت الحملة وسجلت مئات المخالفات في البلدات العربية بادعاء تطبيق القانون وتنظيم حركة السير، في الوقت الذي تتقاعس فيه عن مكافحة العنف والجرائم في المنطقة.

وتنتشر الشرطة في البلدات العربية من خلال الدرجات النارية والمركبات الخاصة بها، وقد جرى مؤخرا تحرير مئات مخالفات السير لعدد من السائقين بالإضافة إلى احتجاز عدد من المركبات والدراجات النارية والتي لم تستوف شروط الأمان على الشوارع.

التعليقات