رئيس بلدية رهط: الميزانية الجديدة تنهض بالمدينة إلى الأمام

أضاف أن "الميزانية تعتمد على توسيع الخدمات المقدمة للسكان في كافة المجالات الحياتية، وكذلك على الجميع العمل على تعميق الجباية من أجل الحصول على المزيد من الميزانيات".

رئيس بلدية رهط: الميزانية الجديدة تنهض بالمدينة إلى الأمام

جلسة بلدية رهط

صادقت بلدية رهط على ميزانيتها للعام 2016 التي وصلت إلى نحو 274 مليون شيكل.

وكانت البلدية صادقت على الميزانية في جلستها التي عقدت مؤخرا بأغلبية أعضاء المجلس البلدي، وجاءت الميزانية بزيادة 32 مليون شيكل أي بنسبة 13% مقارنة لميزانية العام 2015 وهناك زيادة بنسبة 25% في ميزانيات فعاليات قسم تحسين ملامح وجه المدينة مقارنة مع العام 2015، وتأتي هذه الزيادة في الميزانية لتحسين الخدمة ورفع مستوى جودتها وخاصة في المجال الصحي والنظافة وغير ذلك، وزيادة بنسبة 15% في ميزانية التربية والتعليم وزيادة 15% في ميزانية الرفاه الاجتماعي.

وذهبت حصة الأسد من الميزانية إلى التربية والتعليم والتي بلغت نحو 58% من الميزانية، ونحو 13% للخدمات الاجتماعية و10% للفعاليات العامة و7% للأجور العامة.

وقال رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، إن 'الميزانية الجديدة لعام 2016 تضمن رفاهية المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم والنهوض بالمدينة نحو الأمام'، مؤكدا أن 'الميزانية ستخدم كافة شرائح السكان في المدينة'.

وأضاف أن 'الميزانية تعتمد على توسيع الخدمات المقدمة للسكان في كافة المجالات الحياتية، وكذلك على الجميع العمل على تعميق الجباية من أجل الحصول على المزيد من الميزانيات'.

يشار إلى أنه خلال الجلسة صودق على اختيار قائم بأعمال أمين الصندوق، رائد القريناوي، والذي جرى التصويت عليه من قبل المجلس البلدي بأغلبية أصوات الأعضاء، والذي يعمل كمحاسب في قسم الدائرة المالية في البلدية منذ عام 2006، ويعمل موظفا في بلدية رهط منذ عام 2000.

اقرأ/ي أيضًا | مجلس البعنة لوزارة الداخلية: لماذا لم ندرج ضمن القائمة المتميزة؟‎

 

التعليقات