نقابة العاملين الاجتماعيين تضرب استنكارًا للاعتداء على أبو غزالة

أعلنت نقابة العاملين الاجتماعيّين في البلاد عن إضراب ليوم واحد، يوم الاثنين القادم، في كافّة مكاتب الشّؤون الاجتماعيّة في البلاد، وذلك احتجاجًا على الاعتداء على الأخصائيّة الاجتماعيّة الفحماويّة خديجة أبو غزالة (محاجنة).

نقابة العاملين الاجتماعيين تضرب استنكارًا للاعتداء على أبو غزالة

سيارة أبو غزالة بعد الاعتداء بوابل من الرّصاص

أعلنت نقابة العاملين الاجتماعيّين في البلاد عن إضراب ليوم واحد، يوم الاثنين القادم، في كافّة مكاتب الشّؤون الاجتماعيّة في البلاد، وذلك  احتجاجًا على الاعتداء على الأخصائيّة الاجتماعيّة الفحماويّة خديجة أبو غزالة (محاجنة)، بعد أن تعرّضت سيّارتها لوابل من الرّصاص، وأحرقت ليلة الأربعاء الماضية.

وستتوقّف مكاتب العاملين الاجتماعيّين عن استقبال الجماهير، مطالبةً بتعزيز الحراسة على المكاتب والتّشديد على الأمن والأمان الشّخصيّين لكافّة العاملين والعاملات في هذا الحقل.

وطالبت النّقابة الشّرطة أنّ تتعامل بحزم وشدّة مع المتورّطين بأعمال العنف المرفوضة هذه.

وأعلنت وزارة الرّفاه الاجتماعيّ عن دعمها الكامل للعاملين الاجتماعيّين، مستنكرةً أيّ اعتداء جسمانيّ أو كلاميّ على أيّ ممثّل جماهيريّ.

وأعلنت الوزارة أنّها ستدرس حالة الاعتداء على أبو غزالة بشكل خاصّ، من أجل التّوصّل لنتائج واستخلاص العبر من هذه الحالة، تحسّبًا لتكرار أيّ حادثة عنف مستقبليّة.

وأصدر قسم الخدمات الاجتماعيّة ببلديّة أم الفحم، بيانًا استنكر الاعتداء الغاشم على الأخصائيّة الاجتماعيّة، خديجة أبو غزالة ' إنّنا في قسم الخدمات الاجتماعيّة في بلديّة أم الفحم، إذ ندين ونستنكر هذا العمل  الجبان ونضعه في سياق شاذّ عن شهامتنا وأخلاقنا الفحماويّة، نؤكّد نحن في قسم الخدمات الاجتماعيّة على أنّنا ماضون في عملنا لخدمة أهلنا  في أم الفحم ولن تردعنا هذه الأعمال الصّبيانيّة الشّاذّة وسنتابع مع زميلتنا خديجة، وكافّة الأطراف المعنيّة، حتى ينال الفاعلون جزاءهم'.

اقرأ/ي أيضًا | ‏أم الفحم: إصابة شخصين بجريمة إطلاق نار واحتراق سيارة

التعليقات