حداد: الاعتداء على رئيس البلدية اعتداء علينا جميعا

​أدان عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، مراد الحداد، الاعتداء الذي تعرض له رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، إذ ألقى مجهولون قنبلة صوتية أمام بيته.

حداد: الاعتداء على رئيس البلدية اعتداء علينا جميعا

مراد حداد

أدان عضو بلدية شفاعمرو عن التحالف وعضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي، مراد الحداد، الاعتداء الذي تعرض له رئيس البلدية، أمين عنبتاوي، إذ ألقى مجهولون قنبلة صوتية أمام بيته.

وقال حداد في بيان إنه 'لن  نمّر مرور الكرام على الاعتداء الغاشم على شخص رئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي الذي يعتبر رمزا للمدينة، فالاعتداء على رئيس البلدية نعتبره اعتداء سافرا على كل سكان المدينة، وعليه فاننا في التحالف الوطني الديمقراطي(التجمع وأبناء البلد) ندين ونستنكر هذا الاعتداء ونحذر من تكرار مثل هذه الزعرنات، فهذا الاعتداء يشكل منعطفا خطيرا في التصرفات ولا نقبل به ولا نسمح بتكرراه، نحن نعلم علم اليقين أن هناك من يسعى للاصطياد في المياه العكرة ويعمل على تعكير صفو الأجواء، ونحذر من مثل هذا الانحراف الخطير'.

وأضاف حداد أنه 'لن نسمح لخفافيش العتمة بالتمرد على قامة هذه المدينة الصامدة، هذا العمل الجبان يدل على الانزلاق الأخلاقي للفاعل أو الفاعلين، وسنقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التطاول على قيادة المدينة والعبث بالعيش السلمي الذي نعيشه ويحسدنا عليه الآخرون، فأمن المواطنين بالنسبة لنا على رأس سلم أولوياتنا، ومن يحاول ضرب الحياة بمثل هذه الاعتداءات الساقطة إنما يسعى لإشعال البلد وجرنا إلى متاهات نحن في غنى عنها، وهذا ما لا نسمح به وسنتصدى بكل قوة للجم المنفلتين'.

 وأكد حداد أن 'أعمال الزعرنة هذه تصب في مصلحة أعداء شعبنا، ونحن ننظر إلى هؤلاء كخارجين عن الصف الوطني وعن القيم الإنسانية، وعليه فإننا نطالب الشرطة العمل بحزم لكشف هوية الفاعل-الفاعلين في أسرع وقت ممكن وتقديمه- تقديمهم للمحاكمة لينال-ينالوا جزاءه -جزاءهم على فعلته-فعلتهم النكراء'.

اقرأ/ي أيضًا | شفاعمرو: إلقاء قنبلة على سيارة رئيس البلدية

واختتم: 'شفاعمرو بأهلها الطيبين بلد آمن وهكذا ستبقى، قلعة نضالية سنصون أهلها وتراثها ونحافظ على العيش المشترك وسنواصل التعامل مع بعضنا بحب وود وتفاهم، بعيدا عن لغة العنف التي لا تجلب الا الدمار، دعونا نعمل على مواصلة بناء الأرض والإنسان، لإن رأس مالنا هذا الوطن وأهله'.

التعليقات