أم الفحم: تطورات في جريمة إطلاق النار على سيارة أبو غزالة

أطلقت محكمة الصلح في الخضيرة، أمس الإثنين، سراح ثلاثة مشتبهين كانت قد اعتقلتهم الشرطة بشبهة الاعتداء على أفرادها وعرقلة عملها عندما داهمت منزلهم بحجة التفتيش،

أم الفحم: تطورات في جريمة إطلاق النار على سيارة أبو غزالة

أطلقت محكمة الصلح في الخضيرة، أمس الإثنين، سراح ثلاثة مشتبهين كانت قد اعتقلتهم الشرطة بشبهة الاعتداء على أفرادها وعرقلة عملها عندما داهمت منزلهم بحجة التفتيش، على خلفية جريمة إطلاق النار على سيارة العاملة الاجتماعية، خديجة أبو غزالة (محاجنة) في أم الفحم.

وأطلق سراح جميع المشتبهين في هذه القضية بعد استئناف محامي الدفاع، محمود شحادة، حيث أكد أن "الشرطة اعتدت على المعتقلين، وسوف نقدم القضية إلى الوحدة للتحقيق مع أفراد الشرطة".

وفي نفس السياق، اعتقلت الشرطة اليوم، الثلاثاء، شابين للاشتباه بهما بإطلاق النار على سيارة أبو غزالة.
واعتقلت الشرطة، أمس الإثنين، مشتبها آخر يبلغ من العمر 18 عاما من أم الفحم، بشبهة الضلوع في إطلاق النار على سيارة العاملة الاجتماعية وإحراق سيارة، وجرى تمديد اعتقاله لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق.

يشار إلى أن الشرطة، اعتقلت سبعة أشخاص مشتبه بهم على خلفية إطلاق النار حتى الآن وأطلقت سراح مشتبه به يوم الجمعة الماضي، وجرى تمديد اعتقال ستة معتقلين لمدة ستة أيام.

وطلبت النيابة من هيئة المحكمة المصادقة على جميع طلبات تمديد الاعتقال المطلوبة، بسبب ازدياد وتيرة العنف في مدينة أم الفحم في الآونة الأخيرة، حيث سجل في الشهر الأخير عدة جرائم إطلاق نار على منازل وسيارات، وأصيب شخص بجروح إثر تعرضه لعيارات نارية.

التعليقات