أم الفحم تشيع الشابين إغبارية ومحاجنة

شيّعت جماهير غفيرة من مدينة أم الفحم والمنطقة، مساء اليوم السبت، جثماني الشابين محمد رأفت سعادة (إغبارية) وحسين محاجنة، الذان قتلا يوم أمس الجمعة بإطلاق نار، إلى مثواهما الأخير في مقبرة حي الإغبارية وحي المحاجنة.

أم الفحم تشيع الشابين إغبارية ومحاجنة

شيّعت جماهير غفيرة من مدينة أم الفحم والمنطقة، مساء اليوم السبت، جثماني الشابين محمد رأفت سعادة (إغبارية) وحسين محاجنة، الذان قتلا يوم أمس الجمعة بإطلاق نار، إلى مثواهما الأخير في مقبرة حي الإغبارية وحي المحاجنة.

وانطلق موكب الجنازة من بيت القتيل محمد سعادة الكائن في حي البير إلى مسجد الحي  للصلاة على الجثمان، ومن ثم شيعه المشاركون إلى مقبرة الإغبارية حيث دفن.

وانطلق موكب الجنازة وسط حضور مكثّف لعناصر الشرطة والوحدات المختلفة، التي فشلت حتى الآن، كما في معظم الجرائم التي ضحاياها من العرب، في محاكمة الجناة.

وشارك المئات في تشييع جثمان القتيل حسين محاجنة من مسجد حي المحاجنة إلى مقبرة الحي، بعد أن تأخر خروج الجثمان من معهد الطب الشرعي في أبو كبير. 

اقرأ/ي أيضًا | أم الفحم: وقفة احتجاجية ضد العنف وانتشار السلاح

وكانت بلدية أم الفحم قد أعلنت عن يوم غد الأحد، يوم إضراب عام وشامل حدادا على مقتل المرحومين حسين محاجنة ومحمد سعادة، يرافقه خطوات أخرى لمكافحة العنف والجريمة وفوضى السلاح في المدينة، منها التوعية في المدارس وبحث تشكيل أطر شبابية تكافح العنف وتعمل على الارتقاء بالجيل الشاب.

التعليقات