تراجيديا عائلة القريناوي: فقيد سادس خلال عامين

فقدت العائلة ابنها عطية في حادثة غرق، وبعدها فقدت قريبها أمين شعبان بعد أن أطلق، بحسب الشرطة، نشأت ملحم النار عليه في تل أبيب وألقاه قرب أحد الفنادق، وبعده لقي أبناء شقيقة محمد، هدى وعدن وتوفيق أبو جعفر، مصرعهم خلال احتراق منزلهم.

تراجيديا عائلة القريناوي: فقيد سادس خلال عامين

صاعقة قاسية وقعت على عائلة القريناوي في رهط بعد إعلامهم بمصرع ابنهم محمد (توفيق) القريناوي بحادث طرق في رومانيا.

إذ فقدت العائلة ابنها عطية في حادثة غرق، وبعدها فقدت قريبها أمين شعبان بعد أن أطلق، بحسب الشرطة، نشأت ملحم النار عليه في تل أبيب وألقاه قرب أحد الفنادق، وبعده لقي أبناء شقيقة محمد، هدى وعدن وتوفيق أبو جعفر، مصرعهم خلال احتراق منزلهم.   

وقبل محمد، لقي أخوه عطية مصرعه غرقًا في عيد الفطر قبل الماضي، خلال رحلة استجمامية مع العائلة في مدينة إيلات، وكان يبلغ من العمر حينها نحو 15 عامًا.

وقبل نحو ثلاثة أشهر، فجعت العائلة بمصرع الأطفال الثلاثة، عدن البالغة من العمر أربعة أعوام، هدى التي كانت تبلغ نحو عامين وتوفيق الذي بلغ كان يبلغ من العمر عامًا واحدًا، جراء حريق التهم منزلهم، وهم أبناء شقيقة محمد الذي لقي مصرعه اليوم في رومانيا.

وقالت المصادر الطبية في حينه أن الأشقاء الثلاثة لقوا مصرعهم بسبب استنشاق الغاز السام الذي انبعث من الحريق، ورجحت أن الحريق نشب بسبب مدفأة المنزل.

اقرأ/ي أيضًا | مصرع طالبين من اللد ورهط بحادث طرق في رومانيا

وللمفارقة، فقدت العائلة أيضًا قريبها أمين شعبان، في الأول من كانون الثاني، والذي كان يعمل سائق سيارة أجرة في مدينة تل أبيب، عندما وجد مقتولًا قرب أحد الفنادق في شمال المدينة، وأعلنت الشرطة بعدها أن قاتله هو نشأت ملحم، منفذ إطلاق النار في شارع ديزينغوف، وقالت إن ملحم قتل شعبان خلال هروبه.  

التعليقات