تقديم أول شكوى ضد كاهن التجنيد نداف

​قدم عدد من الجنود شكوى في الشرطة ضد كاهن التجنيد جبرائيل نداف، بعد سلسلة الفضائح التي طالته، إذ بات مشتبهًا بالتورط في جرائم ابتزاز وتحرش جنسي وتبييض أموال، مستغلًا مكانته الدينية ومنصبه

تقديم أول شكوى ضد كاهن التجنيد نداف

قدم عدد من الجنود شكوى في الشرطة ضد كاهن التجنيد جبرائيل نداف، بعد سلسلة الفضائح التي طالته، إذ بات مشتبهًا بالتورط في جرائم ابتزاز وتحرش جنسي وتبييض أموال، مستغلًا مكانته الدينية ومنصبه في منتدى تجنيد الشبان العرب المسيحيين.

وقدم الجنود شكوى ضد كاهن التجنيد يتهمونه بالتحرش واستغلال صلاحياته ومنصبه لابتزازهم والضغط عليهم، ومن المتوقع أن تزداد الشكاوى ضد نداف بعد تقديم الشكوى الأولى، قبل يوم من إيقاده شعلة في مراسم ذكرى 'استقلال إسرائيل'، إذ تم اختياره لإيقادها رغم فشله في تجنيد عدد كبير من الشبان العرب المسيحيين لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقدمت الشكوى بعد ساعات من إعلان الشرطة أنها ستبدأ بفحص الشبهات التي تحوم حول كاهن التجنيد، والتي تشير إلى استغلال منصبه للتحرش بعدد من الشبان وتلقي رشاوى ومبالغ مالية مقابل استغلال صلاحياته لمنح تسهيلات لهم، وسرقة أموال تبرعات للكنيسة وللمنتدى وتبييضها بوسائل متعددة، كما جاء في تقرير نشره موقع 'عرب 48' يوم أمس.

وكشف الحارس الشخصي السابق لكاهن التجنيد جبرائيل نداف، سامر جوزين، تورط رئيس منتدى تجنيد المسيحيين بقضايا تبييض أموال وتزوير مستندات. وحصل موقع 'عرب 48' على تسجيل صوتي يقر فيه جوزين بأن نداف متورط بقضايا مالية، بالإضافة إلى قضايا جنسية، وأن بحوزته وثائق ومراسلات مكتوبة بخصوص فضائحه الجنسية، وعن عمله في المنتدى قال إنه 'كله سرقة بسرقة' من أموال التبرعات للمجندين.

اقرأ/ي أيضًا| حارسه الشخصي: نداف متورط بتبييض أموال وسرقة تبرعات

التعليقات