سخنين: اختيار منيب طربيه ومحمد زبيدات نائبين لرئيس البلدية

بحضور العشرات من أهالي ووجهاء المدينة، أقرت بلديّة سخنين في اجتماعها، اليوم الإثنين، تعيين عضو البلدية عن التجمع الوطني الديمقراطي، الأستاذ منيب طربيه، والعضو عن قائمة الاعتصام، محمد زبيدات، نائبين لرئيس البلدية، خلفًا لخالد خلايلة.

سخنين: اختيار منيب طربيه ومحمد زبيدات نائبين لرئيس البلدية

منيب طربيه (من اليسار)

بحضور العشرات من أهالي ووجهاء المدينة، أقرت بلديّة سخنين في اجتماعها، اليوم الإثنين، تعيين عضو البلدية عن التجمع الوطني الديمقراطي، الأستاذ منيب طربيه، والعضو عن قائمة الاعتصام، محمد زبيدات، نائبين لرئيس البلدية، خلفًا لخالد خلايلة وجميل خلايلة اللذين شغلا هذا المنصب في النصف الأول من دورة المجلس البلدي.

وكان رئيس البلدية، مازن غنايم، افتتح الجلسة مهنئًا الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر السعيد، مستعرضًا عددًا من المشاريع المقرر تنفيذها قريبًا.

وأقرّت البلدية، بالإجماع، عدّة بنود ميزانية للتطوير، وأقرت، كذلك، تعيين النواب بأغلبية أعضاء البلدية وامتناع عضوين من المعارضة.

وفي حديث مع طربيه، شكر خالد وجميل خلايلة على ما قدماه خلال هذه الفترة وما قبلها، وأعرب عن أمله بأن يكون على قدر الأمانة التي ألقيت على عاتقه، ووعد سخنين وأهلها بأن يكون العين الساهرة لخدمة سخنين وأهلها.

اقرأ/ي أيضًا | سخنين: توسيع منطقة النفوذ بـ1835 دونما

وفي حديث مع سكرتير التجمع في سخنين، المحامي إياد خلايلة، أعرب عن رضاه عن هذه الخطوة المهمة، إذ سيكون التجمع ممثلاً، للمرّة الأولى، في إدارة البلدية بنائب رئيس يحمل فكر التجمع، ويحمل هموم الناس. ولا شك بأنها ستكون تجربة مهمة ونوعية، ونحن على ثقة بأنه سيكون على قدر المسؤولية.

التعليقات