الرملة: هل يُغلق ملف اختفاء الشاب عامر صوفي؟

الشرطة استأنفت اليوم على قرار محكمة الصلح في ريشون لتسيون من أمس بالإفراج عن مشتبه في القضية

الرملة: هل يُغلق ملف اختفاء الشاب عامر صوفي؟

لا يزال الغموض يكتنف قضية اختفاء الشاب عامر صوفي من مدينة الرملة، البالغ من العمر 27 عاماً، والذي اختفت آثاره في السابع من حزيران المنصرم، ولم تتمكن الشرطة حتى اليوم من العثور عليه أو الإمساك بطرف خيط يدل على مكانه، وما إذا كان رهينة لأي جهة أو أصيب بأذى لا سمح الله.

ورغم التحقيقات المكثفة للشرطة ومضاعفة جهودها، بحسب مصدر من الوحدة الخاصة في الشرطة بأنها تبحث في كل مكان وكل جهة ومن الجوانب العديدة للتوصل إليه، لكن دون جدوى حتى اليوم.

وكانت قد اعتقلت الشرطة في ذات السياق شاباً وفتاة من المدينة للتحقيق معهما وأفرج عنهما فورا، ثم اعتقلت شابا آخر مشتبه ظهر في شريط مصور من مكان ما، وأن السيارة التي استخدمت في عملية الاختطاف تعود لعائلة هذا المشتبه، إلا أنه نفى فور اعتقاله ضلوعه بالاختطاف وادعى أن الشاب عامر صوفي ركب السيارة بدون استخدام العنف ضده ويظهر ذلك في الشريط المصور.

وتم تمديد اعتقال المشتبه للمرة السادسة منذ السابع عشر من الشهر المنصرم، وفي المرة السابعة، أمس الثلاثاء، طالبت الشرطة تمديد اعتقاله، بينما قرت المحكمة في 'ريشون لتسيون' الافراج عنه لعدم إحراز تقدم في القضية ومع انتهاء المدة القانونية للاعتقال 30 يوما.

اقرأ/ي أيضًا| اعتقالات بعد ضبط أسلحة في الرملة واللد وإبطن

هذا وقدمت الشرطة نهار اليوم الأربعاء استئنافا على قرار محكمة الصلح في 'ريشون لتسيون' بالإفراج عن المشتبه حتى اليوم للنظر مجددا في تمديد اعتقاله أو الإفراج عنه. وحتى الآن لم تصدر المحكمة قرارها بعد.

                               

التعليقات