الطيبة: سيارة تدهس طفلا على شارع 444 وحالته خطيرة

وقع مساء اليوم الجمعة، حادث سير دُهس فيه طفل (4 أعوام) على شارع 444، في المقطع المحاذي لحيّ البدو، جنوبيّ مدينة الطّيبة، وصفت إصابته بالخطيرة، نقل على إثرها لتلقّي العلاج في مستشفى "مئير" في مدينة كفار سابا المجاورة.

الطيبة: سيارة تدهس طفلا على شارع 444 وحالته خطيرة

وقع مساء اليوم الجمعة، حادث سير دُهس فيه طفل (4 أعوام) على شارع 444، جنوبيّ مدينة الطّيبة، وصفت إصابته بالخطيرة، نقل على إثرها لتلقّي العلاج في مستشفى 'مئير' في مدينة كفار سابا المجاورة.

وعلى ما يبدو فقد تمّ نقل المصاب بشكل شخصيّ إلى مستشفى مئير في كفار سابا، لتلقّي العلاج، حيث يعاني من جراح بالغة الخطورة في منطقة البطن.

وحضرت قوّات كبيرة من الشّرطة إلى مكان الحادثة، وباشرت التّحقيق في ملابسات الحادث، وشرعت بالتّحقيق في هويّة الجاني، حيث تتواجد السّيّارة دون وجود السّائق، الذي يبدو أنّه قد فرّ من مكان الحادثة، غير مكترث بالمصاب.

ويشار إلى أنّ منطقة وقوع الحادث، هي مفترق خطير جدًا، يصل بين عدّة محاور رئيسيّة، مثل المنطقة الصّناعيّة المكتظّة بالرّوّاد، وحيّ البدو والطّريق الخطيرة الواصلة بين مدينتي الطّيرة والطّيبة. ويناشد مواطنون منذ سنوات عدّة بالاستثمار في البنية التّحتيّة لهذا الشّارع (444) تفاديًا للمزيد من المآسي التي تقع فيه، وبكثافة.

اقرأ/ي أيضًا| شابان من الطيبة: الشرطة اعتدت علينا دون سبب

التعليقات