كسيفة: اتهام شاب بحرق المقهى قبيل الشجار

من المتوقع أن يتم خلال اليوم، الجمعة، تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، وتقديم طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية القضائية المتعلقة بالقضية،

كسيفة: اتهام شاب بحرق المقهى قبيل الشجار

ضحايا الشجار، من اليمين (يوسف العمور، جمعة العمور، محمد أبو حامد)

من المتوقع أن يتم خلال اليوم، الجمعة، تقديم لائحة اتهام إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، وتقديم طلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية القضائية المتعلقة بالقضية، وذلك ضد أحد السكان الضالعين بإضرام النار وحرق المقهى في قرية كسيفة بمنطقة النقب، جنوب البلاد،.

ووقع الحادث يوم السبت الماضي، أعقبه شجار دام بين عائلتين، أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 17 شخصًا بجراحٍ متفاوتة وإلحاقِ أضرار مادية مختلفة.

وقالت الشرطة في بيان أصدرته اليوم، إنه 'حين هرعت قوات الشرطة لمكان الحادث تم التعرض لها بالرشق بالحجارة، وخلال التعرض للرشق لاحظ عدد من أفراد الشرطة قيام الشاب المشتبه به وآخر قيامهما بافتعال الحريق عبر نافذة المقهى، حيث تمكن أفراد الشرطة من اعتقال الشاب المشتبه به، بينما فرّ الآخر وسط حشد المتشاجرين'.

وتتواصل التحقيقات في ملابسات جرائم قتل ثلاثة مواطنين من أبناء كسيفة في الشجار الدامي، وهم المرحوم جمعة العمور (58 عاما) والمرحوم يوسف العمور (34 عاما) والمرحوم محمد أبو حامد (27 عاما). واعتقلت الشرطة عدة مشتبهين بضلوعهم في الشجار الدامي.

وتسود أجواء من الحزن والأسى الممزوجة بالقلق والخوف في القرية في أعقاب الشجار العائليّ العنيف.

ويخضع 17 مصابا للعلاج في مستشفى 'سوروكا' ببئر السبع، وصفت ثلاث إصابات خطيرة، والأخرى بالمتوسطة.

يذكر أنه تخلل الشجار العائلي دهس أحد الأطراف بسيارته لخصمه، أسفر عن 9 مصابين بجراح خطيرة.

اقرأ/ي أيضًا | كسيفة: ضحية ثالثة جراء الشجار العائلي

وتتواجد قوّات كبيرة من الشّرطة بالبلدة، تحسّبًا لتجدد الشّجار، وباشرت تحقيقها في ظروف وملابسات الشجار.

التعليقات