يركا: خيمة احتجاج تطالب بحل اتحاد المياه

تشهد البلدات العربية يركا، جولس، كفر ياسيف، أبو سنان، يانوح، جث، جديدة، المكر والمزرعة، حراكا شعبيا مناهضا لشركة مجمع 'العين' للمياه والصرف الصحي، حيث تسود مشاعر التذمر والغضب الشديدين بين صفوف المواطنين، بسبب غلاء أسعار المياه والفوائد الزائدة للمياه والصرف الصحي.

يركا: خيمة احتجاج تطالب بحل اتحاد المياه

خيمة الاحتجاج في يركا

أقامت اللجنة الشعبية لحل مجمع العين للمياه، اليوم الأحد، خيمة اعتصام مقابل مكاتب اتحاد مياه 'العين' في يركا احتجاجا على وجود هذا المجمع في المنطقة. ورفعت يافطات تطالب هذه الشركة بالرحيل من يركا والقرى العربية المجاورة.

ويتوافد إلى الخيمة العشرات من المتضامنين مع اللجنة الشعبية والمطالبين بحل هذا المجمع وإعادة شبكة المياه إلى السلطات المحلية.

ودعت اللجنة الشعبية في يركا الأهالي إلى التوافد للخيمة من أجل توجيه كلمة واحدة وموحدة مطالبة بحل شركة اتحاد المياه.

وتشهد البلدات العربية يركا، جولس، كفر ياسيف، أبو سنان، يانوح، جث، جديدة، المكر والمزرعة، حراكا شعبيا مناهضا لشركة مجمع 'العين' للمياه والصرف الصحي، حيث تسود مشاعر التذمر والغضب الشديدين بين صفوف المواطنين، بسبب غلاء أسعار المياه والفوائد الزائدة للمياه والصرف الصحي.

اقرأ/ي أيضًا| كفر ياسيف والمنطقة: الشعبية تصعد عملها لحل اتحاد المياه

 وجرى مؤخرا تشكيل لجنة شعبية تضم أعضاء من البلدات العربية المتضررة، يتركز عملها في استعراض معاناة المواطنين وتذمرهم ووضعها على طاولة المسؤولين والجهات المختصة من أجل فك مجمع 'العين'.

التعليقات