بلدية سخنين: لن نسمح بالتلاعب والسمسرة على أراضينا

نُشرت أمس، السبت، في موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) عدة بوستات، تتهم بلدية سخنين بمنح سماسرة الأرض غطاء في قضية سمسرة الأراضي في سخنين، وكرد ولقطع الشك باليقين خرجت البلدية بمؤتمر صحافي اليوم، الأحد،

بلدية سخنين: لن نسمح بالتلاعب والسمسرة على أراضينا

بلدية سخنين

نُشرت أمس، السبت، في موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) عدة بوستات، تتهم بلدية سخنين بمنح سماسرة الأرض غطاء في قضية سمسرة الأراضي في سخنين، وكرد ولقطع الشك باليقين خرجت البلدية بمؤتمر صحافي اليوم، الأحد، شارك فيه كل من رئيس البلدية، مازن غنايم، ونائبيه منيب طربيه ومحمد زبيدات، وعدد من الأعضاء.

وقال رئيس البلدية، إن 'المستندات مزورة، لا أساس لها من الصحة، إنها محاولة لفتنة بغيضة، وهي محاولة لطمس المعالم الحقيقية لمناقصة 'السعر للساكن' وجر الناس إلى الاحتيال السابق على الناس وتبديد الهدف وإحباط الطاقات المبذولة لصد السماسرة وحماية سيرورة مناقصة 'السعر للساكن'. سخنين موحدة بكل هيئاتها لصد السماسرة والانتهازيين'.

وأكد أن 'بلدية سخنين، ومعها الأهالي جميعا، لن تسمح بالتلاعب والسمسرة على أراضينا'.

وقال نائب رئيس البلدية، منيب طربيه، إن 'أهالي سخنين يقفون صفا واحدا لصد السماسرة ولحماية الأزواج الشابة'.

ودعا إلى 'تصعيد النضال ضد السماسرة وتنظيم وقفات احتجاجية ومظاهرات أمام وزارة الإسكان وإلزامها بالتدخل بهدف حماية المناقصة'.                        

اقرأ/ي أيضًا| سخنين: تصعيد النضال ضد سمسرة الأراضي

وأشار إلى أنه 'في ظل المستجدات الحالية، جرى دعوة ممثل وزارة الإسكان للبت في الموضوع ومعالجته سريعا وإجبار وزارة الإسكان على تعيين موظف مرافق للحفاظ على نزاهة المناقصة وتوزيع الشقق السكنية'.

التعليقات