الطيرة: إعلان الإضراب في مدرسة طوماشين غدا

أعلنت وزارة المعارف، مساء اليوم، الأربعاء، حول الجدل في قضية إدارة المدارس الثانوية طوماشين/عتيد، والتي فازت فيه شركة عمال بإدارة المدرستين، التي خرجت قبل أشهر قليلة بواسطة لجنة العطاءات المشكّلة من قبل أعضاء بلدية وأفراد من جهاز التربية.

الطيرة: إعلان الإضراب في مدرسة طوماشين غدا

أعلنت وزارة المعارف، مساء اليوم، الأربعاء، حول الجدل في قضية إدارة المدارس الثانوية طوماشين/عتيد، والتي فازت فيه شركة عمال بإدارة المدرستين، التي خرجت قبل أشهر قليلة بواسطة لجنة العطاءات المشكّلة من قبل أعضاء بلدية وأفراد من جهاز التربية والتعليم.

وأعلن الناطق بلسان الوزارة للمجتمع العربي أن المديرة العامة لوزارة المعارف قرّرت أن شركتي طوماشين وعتيد سوف تديران المدرستين للعام القادم، بدءًا من يوم افتتاح العام الدراسي الجديد، يوم غد.

وفي أعقاب ذلك، هددت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة بالإضراب المفتوح، في حال لم تسلم شركة عمال إدارة المدرستين في المدينة.

اقرأ/ي أيضًا | الطيرة: أعمال تخريب في بساتين قبل بدء العام الدراسي

وأعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طوماشين في الطيرة الأضراب يوم غد، الخميس، وبحسب ما جاء على لسان رئيس لجنة الأولياء، جهاد عبد الحي، فإن 'لجنة الأولياء أعلنت الإضراب يوم غد، وسوف ترسل مندوب إلى وزارة المعارف، للمطالبة بإعادة شركة عمال لإدارة المدرسة، وسوف يتواجد أعضاء اللجنة صباح يوم غد في تمام الساعة 7.15 لهدف إرجاع الطلاب'.

التعليقات