الطيرة: تشويشات في مدرسة إبراهيم قاسم الثانوية

قامت لجنة المعلمين في مدرسة إبراهيم قاسم الثانوية بمدينة الطيرة صباح اليوم، الأربعاء، بتشويشات بعد الحصة الثالثة، في أعقاب الاجتماع الذي عقد بينها والهيئة التدريسية في المدرسة، حيث تم التصويت بالإجماع على عرقلة التعليم وفق القانون

الطيرة: تشويشات في مدرسة إبراهيم قاسم الثانوية

قامت لجنة المعلمين في مدرسة إبراهيم قاسم الثانوية بمدينة الطيرة صباح اليوم، الأربعاء، بتشويشات بعد الحصة الثالثة، في أعقاب الاجتماع الذي عقد بينها والهيئة التدريسية في المدرسة، حيث تم التصويت بالإجماع على عرقلة التعليم وفق القانون.

وتأتي هذه التشويشات احتجاجا على قرار وزارة التربية والتعليم بسحب إدارة عمال من المدرسة، وعلى عدم علم المعلمين بالمشغل الذي سيدير المدرسة بالسنة الدراسية الجارية، الأمر الذي أثار الغموض فيما يتعلق بحقوق المعلمين.

وقال عضو ونائب لجنة المعلمين بالمدرسة، عثمان منصور، لـ'عرب 48'، إن 'هذا القرار يأتي من منطلق حقوق المعلمين الذين يُطالبون بحقوقهم ليس إلا، علمًا أن المعلمين بالمدرسة حتى هذه اللحظة لا يعرفون ممن سيتقاضون حقوقهم'.

وتابع أننا 'سنستمر بالتشويشات إلى حين إيجاد حلول من قبل وزارة التربية والتعليم، فمن غير المعقول أن تبدأ السنة الدراسية والمعلمين لا يعلمون من الجهة المسؤولة عنهم'.

اقرأ/ي أيضًا| الطيرة: انتظام الدراسة بكافة المدارس باستثناء طوماشين

وأنهى حديثه قائلًا إنه 'ستكون لنا جلسة مع البلدية في الساعات القريبة من أجل توضيح الأمور المتعلقة بالمدرسة، وبدورنا سنعرض على رئيس البلدية مطالبنا التي سبق وأن عرضناها عليه'.

التعليقات